التخطي إلى المحتوى
سري للغاية فيلم مصري يجسد شخصية السيسي ومرسي ومبارك يثير ضجة في مصر !!
فيلم سري للغاية

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر صوراً صباح يوم أمس الخميس خاصة بفيلم مصري يطلق عليه سري للغاية وهو الذي يضم نخبة من ألمع النجوم المصريين ويحكي فترة مهمة من تاريخ مصر المعاصر وهي الفترة من يوم الخامس والعشرين من شهر يناير لعام 2011 وحتى يوم الثلاثين من شهر يونيو 2013.

فيلم سري للغاية يثير ضجة في مصر 

وكان الكاتب الصحفي خالد منتصر هو أول من نشر صوراً للفيلم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وقال في التدوينة الخاصة به أن أحمد السقا سيجسد دور الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.

في المقابل سيقوم بدور الرئيس المصري المخلوع محمد مرسي الفنان أحمد رزق والفنان عبدالعزيز مخيون سوف يجسد شخصية اللواء العصار.

ومن المقرر أن يعرض الفيلم الذي هو كتابة السياريست وحيد حامد وإخراج محمد سامي في شهر مايو المقبل حسب كلام خالد منتصر.

ويرصد الفيلم الساعات الأخيرة الخاصة بحكم الرئيس السابق محمد حسني مبارك والتظاهر في ميدان التحرير من أجل إجباره على الرحيل.

كما يتناول الفيلم أيضاً صعود الأخوان المسلمين وتقلد منصة الحكم والطريقة التي أدار بها الرئيس المخلوع محمد مرسي البلاد خلال عام تولى فيه رئاسه البلاد.

في المقابل تقرر أن يجسد الفنان أحمد شاكر عبداللطيف دور الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك قبل أن يقع الأختيار على الفنان خالد الصاوي ليجسد دور خيرت الشاطر نائب المرشد العام للجماعة.

ووقع الأختيار على الفنان محمود حميدة ليجسد دور محمد بديع المرشد العام لجماعة الأخوان المسلمين.

عودة الأفلام المصرية التاريخية بعد فترة من التوقف 

وتعتبر الأعمال الفنية التي من شأنها أن تجسد الواقع السياسي في مصر قد شهدت فتوراً خلال السنوات القليلة الماضية.

حيث أنه لم يظهر أي عمل فني قيام أحداث ثورة الخامس والعشرين من شهر يناير حتى يومنا هذا سوى عمل واحد فقط وهو فيلم صرخة نملة.

الذي قام ببطولته الفنان عمرو عبدالجليل ولم يحظ بالأنتشار الكاف بالإضافة إلى فيلم 18 يوم الذي لم يعرض هو الآخر على نطاق واسع.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.