التخطي إلى المحتوى
سعر اثيريوم يتجاوز الـ 900 دولار للمرة الأولى
سعر اثيريوم يتجاوز الـ 900 دولار للمرة الأولى

على الرغم من أنه لا يعرف أحد على وجه اليقين ما الذي سيأتي به عام 2018 لجميع العملات الافتراضية المشفرة إلا أن سعر اثيريوم العملة الافتراضية المشفرة، بدايتها كانت جيدة حيث تجاوز سعر الاثريوم 900 دولار في مطلع اليوم الثاني من يناير 2018، وبهذا المعدل فإنها مسألة وقت فقط حتى يصل سعر الاثريوم إلى 1000 دولار، وسواء كان ذلك سيحدث أم لا فسنرى خلال هذا الشهر ما الذي سيحدث.

سعر ايثروم يرتفع من جديد

على الرغم أن بيتكوين مازال عالق في الزخم الجانبي وشبهة الهبوط في السعر إلا أن الاثيريوم لا يتعثر بسبب تلك الأحداث على الاطلاق ففي الواقع الاثريوم هو أحد أكبر الرابحين الكبار من بين أفضل 10 لعام 2018.

سعر اثيريوم يتواصل في الارتفاع
سعر اثيريوم يتواصل في الارتفاع

وبعد كل شيء شهدنا ارتفاع حاد جدًا على مدى الساعات القليلة الماضية في سعر اثيريوم العملة الافتراضية المشفرة، وعلى ما يبدو أن الناس بدأت تجني الأرباح بعدما اشترت بالرخيص وباعت في الغالي في عالم العملات الافتراضية المشفرة، لكن لابد من أن يتخذ الجميع الحذر في جميع الأوقات.

سعر اثريوم يرتفع من 732 إلى 914 دولار 

في هذه الحالة ارتفع سعر اثريوم فجأة من 732 دولار أمريكي إلى 914.83 دولار أمريكي، في حين أنه ليس من غير المألوف أن نرى هذه المكاسب في عالم العملات الافتراضية المشفرة، كان من الواضح أن هذا الزخم سيتم تصحيحه في مرحلة ما.

ولقد فشل سعر الاثريوم من الوصول والتجاوز 900 دولار من أن وصل إلأى أعلى مستوى ولكن يبدو أن الأمر تغير اليوم.

هذا لا يعني أننا لن نرى سعر الاثيريوم سيتجاوز الـ 900 دولار خلال الساعات القليلة المقبلة والأيام القادمة.

الناس دائمًا تتجه إلى تحقيق الأرباح وجنيها، خاصة في توقعات أخرى بأن البيتكوين سيرتفع سعره مرة أخرى.

لا أحد يريد أن يفوت تحويل الـ ألتسوانز إلى بيتكوين حينما يكون هناك فرصة لربح المزيد من البيتكوين، فإن الهدف الرئيسي لمعظم التسوانز لا يزال يسمح للمضاربين أن يحصلوا المزيد من البيتكوين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *