التخطي إلى المحتوى
سعودي فايف ينشر قائمة مسلسلات رمضان 2018 كاملة
سعودي فايف ينشر قائمة مسلسلات رمضان 2018 كاملةً

اقل من شهران على إنطلاق مارثون دراما مسلسلات رمضان 2018 والذي ينتظره الكثير من المشاهدين حول العالم وذلك من أجل متابعة نجومهم المفضلين حيث تشهد مسلسلات رمضان 2018 أكثر من 30 عملاً منوعاً ما بين دراما وأكشن وكوميديا في الوقت الذي يظهر فيه بعض النجوم من جديد وهم الذين غابوا عن العام الماضي.

وفي التقرير التالي ينشر لكم موقع سعودي فايف أبرز مسلسلات رمضان 2018 والقنوات التي نجحت في التعاقد معها لنقل تلك المسلسلات على شاشتها بصورة حصرية.

مسلسلات رمضان 2018

سعودي فايف ينشر قائمة مسلسلات رمضان 2018 كاملةً
سعودي فايف ينشر قائمة مسلسلات رمضان 2018 كاملةً

1- مسلسل المرآة السوداء

يعتبر مسلسل المرآة السوداء واحداً من أوائل المسلسلات التي بدأ التصوير فيها خاصة بعد إعلان معز مسعود والذي يعمل باحثاً في قسم الإلهيات بجامعة كامبريدج حيث كان يطمح في البداية إلى أن يكون ذلك العمل فيلماً سينمائياً قبل أن يتولى محمد ، وخالد و شيرين دياب في كتابة تلك القصة لتصبح مسلسلاً في رمضان.

2- مسلسل الوصية

مسلسل يعتمد على الحلقات المنفصلة في إطار كوميدي يجسد دور البطولة فيه أكرم حسني وأحمد أمين كما يتم الإعتماد في هذا المسلسل على ظهور بعض الممثلين كضيوف شرف مثل احمد فهمي وهشام عباس وغيرهم من النجوم مسلسل الوصية من تأليف أيمن وتار ومصطفى حلمي إنتاج شركة كي مديا وإخراج خالد الحلفاوي.

3- مسلسل الرحلة 710

يقوم بدور البطولة في مسلسل الرحلة 710 الفنان السوري باسل خياط والذي يواجه مرض السرطان في رحلة علاج حيث أنطلق تصوير المسلسل في واحدة من فيلات طريق مصر الأسكندرية الصحراوي حيث ينقل المسلسل بعض المشاعر الخاصة بالخوف والأحباط ونقلها إلى الأمل الذي يشعر به المريض.

4- مسلسل اهو ده اللي صار

بطولة روبي التي قررت أن تخوض السباق الرمضاني لهذا العام حيث تدور أحداث المسلسل حول مرأة صعيدية تقابل معاناه وظروف حياه قاسية تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج المخرج التلفيزيوني الكبير حاتم علي.

5- مسلسل أفراح أبليس 2

يواصل جمال سليمان النجم السوري الكبير تصوير مشاهده في مسلسل أفراح إبليس الجزء الثاني والذي قرر القائمون عليه أن يتم طرحه ضمن مارثون مسلسلات رمضان 2018 حيث يستكمل الجزء الثاني ما جاء في الجزء الاول كما يتناول أيضاً ظهور جماعة داعش في صعيد مصر ومحاولتهم تجنيد الشباب ، المسلسل من تأليف مجدي صابر وإخراج أحمد خالد.

6- مسلسل بالحجم العائلي

بعد أن غاب عن المشاركة في الدراما الرمضانية الموسم الماضي قرر النجم الكبير يحيى الفخراني أن يعود في سباق مسلسلات رمضان 2018 من خلال مسلسله الجديد بالحجم العائلي وتشاركه البطولة النجمة الكبيرة ميرفت أمين ويدور في إطار كوميدي المسلسل من إخراج هالة خليل سيناريو وحوار محمد رجاء.

7- مسلسل طايع

يواصل عمرو يوسف تصوير مشاهد مسلسله طايع والذي يتناول حياه شاب من صعيد مصر تخرج من كلية الطب وله رأي مختلف بخصوص قضية الثأر الأمر الذي يجعله يقع في الكثير من المشاكل ويواجه تهم تهريب الآثار ويشارك عمرو في المسلسل صبا مبارك وعمرو عبدالجليل وإخراج عمرو سلامة.

8- مسلسل بركة

يخوض عمرو سعد مسلسلات رمضان 2018 بمسلسله الجديد بركه والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي أكشن وبركة هو إسم الشخصية التي يقوم عمرو سعد بتجسيدها داخل المسلسل حيث يتورط في بعض القضايا ويحاول أن يثبت براءته وتتوالى الأحداث ، المسلسل من تأليف محمد الشواف وإخراج محمد بركة.

9- مسلسل ممنوع الاقتراب او التصوير

بطولة زينة التي تجسد في هذا المسلسل شخصية فنانة تبدأ حياتها صغيرة إلى أن تصل وتصبح مشهورة ولها قاعدة جماهيرية كبرى ، المسلسل من إخراج زياد الوشاحي وتأليف محمد الصفتي ويشارك زينه في البطولة نسرين أمين ومحمد شاهين.

10 – مسلسل رحيم

يجسد ياسر جلال دور رحيم وهو إسم مسلسله الجديد بعد نجاح المسلسل الذي نال ثقة وإعجاب الكثير من المشاهدين العرب وهو ظل الرئيس الأمر الذي دفعه إلى التعاون مجدداً مع المخرج محمد سلامة ومجموعة فنون مصر ، ويشارك ياسر جلال في البطولة نور اللبنانية ومحمد رياض ودنيا عبدالعزيز.

11 – مسلسل المعجزة

البطولة المنفردة الأولى للفنانة دينا الشربيني والتي تطل علينا في سباق مسلسلات رمضان 2018 بلوك جديد حيث يشارك دينا في البطولة مصطفى فهمي وعمر السعيد ، المسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالملك وإخراج شريف إسماعيل.

12 – مسلسل أمر واقع

وربما يشهد سباق مسلسلات رمضان 2018 البطولة المفردة للكثير من النجوم مثلما هو الحال مع النجم كريم فهمي الذي يقوم بدور البطولة المنفرد لمسلسله الجديد أمر واقع ويشاركه في البطولة نجلاء بدر وملك قورة ومن تأليف محمد رفعت وإنتاج مصطفى العوضي.

13- مسلسل ابو عمر المصري

يعود الفنان أحمد عز إلى الدراما التلفزيونية من خلال سباق مسلسلات رمضان 2018 بعد غياب دام لمدة 4 سنوات من خلال مسلسل أبو عمر المصري والذي تم إقتباسه من روايتين للكاتب عز الدين شكري فشير ومريم نعوم وهو الطالب الذي يتخرج من كليه الحقوق ويعمل بالمحاماه ويدافع عن الظلم والمظلومين إلا أنه يتورط في جريمة قتل ولا يجد مفر سوى الهروب خارج مصر للبحث عن البراءه والقاتل الحقيقي.

14- مسلسل ليالي اوجيني

بطولة الفنان التونسي الكبير ظافر العابدين بعد النجاح الكبير الذي حققه في دراما رمضان الموسم الماضي حيث انه نجح في أن يحجز مكاناً له في السباق الأشرس على مدار العام حيث يعود ظافر في مسلسله الجديد إلى حقبه الاربعينيات ويبتعد عن حاضرنا.

15 – مسلسل كلبش 2

يعتبر مسلسل كلبش أكثر مسلسل نجح في الحصول على نسب مشاهدة خلال سباق دراما رمضان الموسم الماضي الأمر الذي جعل القائمون على العمل يلجأون إلى كتابة وتصوير جزء ثانٍ من العمل يكون أمير كرارة بطلاً له مثلما الحال في الجزء الأول حيث أنه من المتوقع أن يكون الجزء الثاني مليئ بالمفاجأت.

16- مسلسل منطقة محرمة

بطولة النجم الكبير خالد النبوي والذي يعمل كإعلامي يقع في غرام فتاة تعترف له بإن المكان الموجودين به يحتوي على لعنه ويجب أن يتركه على الفور ، المسلسل إخراج محمد بكير تأليف يوسف حسن.

17 – مسلسل سك على إخواتك

بطولة علي ربيع نجم مسرح مصر والذي يجسد في المسلسل دور سعادة شاب صعيدي يعمل كممرض في وحدة بيطارية داخل إحدى محافظات صعيد مصر وفور إن يترك الصعيد وينتقل إلى القاهرة تحدث له الكثير من الأحداث الكوميدية المشوقة المسلسل من إخراج وائل إحسان وسيناريو وحوار إياد شهاب.

18 – مسلسل ضد مجهول

بطولة الفنانة غادة عبدالرازق والتي تراهن في جميع السنوات الماضية على نجاح مسلسلها الذي تخوض به مارثون مسلسلات رمضان بعد النجاح العظيم الذي حققه المسلسل الأول لها زهرة وأزواجها الخمسة ، مسلسل ضد مجهول يدور حول جريمة إغتصاب ويشارك في بطولته فراس سعيد.

19- مسلسل نسر الصعيد

يخوض محمد رمضان سباق مسلسلات رمضان 2018 من خلال مسلسله الجديد نسر الصعيد بعد أن ابتعد عن سباق مسلسلات رمضان الموسم الثاني وبعد النجاح العظيم الذي حققه مسلسل الاسطورة حيث تدور أحداث مسلسل نسر الصعيد حول زين ضابط القوات المسلحة المحبوب بين أهله والذي ينتقل إلى سيناء وتدور الكثير من الأحداث الغير متوقعه.

20- مسلسل عوالم خفيه

بعد أن لقي مسلسله الموسم الماضي عفاريت عدلي علام نجاحاً كبيراً يخوض النجم الكبير الزعيم عادل إمام ماراثون سباق مسلسلات رمضان 2018 من خلال مسلسل عوالم خفيه ويشاركه الكثير من النجوم الشباب على رأسهم هبه مجدي ومايان السيد.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.