التخطي إلى المحتوى
سعودي فايف يوضح آخر إستعدادات الملاعب السعودية لإستقبال العائلات
سعودي فايف يوضح طريقة دخول العائلات للملاعب السعودية

ينشر لكم موقع سعودي فايف آخر الإستعدادات في الملاعب السعودية لإستقبال العائلات حيث أكد عبدالرحمن القضيب وكيل الرئيس للشؤون الفنية في الهيئة العامة للرياضة أن إستقبال العائلات سوف يبدأ من مباريات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم والتي تنطلق يوم الخميس المقبل.

إستعدادات الملاعب السعودية لإستقبال العائلات

وفي تصريحات صحفية نشرت اليوم أكد القضيب أن أول مباراة في جدة سوف يسمح فيها بدخول العائلات ستكون مباراة الأهلي والباطن بينما مباراة الهلال والإتحاد هي أول مباراة في الرياض تستقبل العائلات.

وفي الدمام ستكون مباراة الإتفاق والفيصلي حيث أنه سوف يكون هناك بعد الأنظمة المتبعة عند بوابات أقسام العائلات لإحترام الخصوصيات الخاصة بالسيدات.

وأكمل عبدالرحمن تصريحاته أن ملعب الجوهرة سوف تكون البوابة 3 بالإضافة إلى البوابة 6 من البوابات الخارجية مخصصة لدخول السيارات التي تحمل بداخلها العائلات قبل أن يتم إرشادهم إلى البوابات الخاصة بدخول السيدات.

حيث ستكون البوابة رقم 1 بالإضافة إلى رقم 6 هي البوابات المخصصة لإستقبال العائلات فيما تم تخصيص 14 ألف مقعد لقسم العائلات تشتمل بعض المقاعد الخاصة بذوي الإحتياجات الخاصة.

وتوجد في الملاعب مصليات بالإضافة إلى دورات مياه خاصة بالسيدات والنساء كما تشتمل تلك الملاعب على وجود 6 مطاعم وعيادتين طبيتين وفي ملعب إستاد الملك فهد تم تخصيص البوابة 7 والبوابة 8 لدخول العائلات.

في المقابل سوف يكون البوابات الخارجية رقم 7 الخاصة بالجهة الشمالية والبوابة رقم 6 للجهة الجنوبية هي البوابات المخصصة لدخول العائلات وسكون مجموع المقاعد الخاصة بالأسر السعودية في إستاد الملك فهد 7500 مقعد.

وفي إستاد الأمير محمد بن فهد الموجود في الدمام تم تخصيص البوابات الخارجية رقم 4 بالإضافة إلى رقم 6 أما البوابات الداخلية من الجهة الشمالية سوف تكون أرقامها 8،9،10،11 ومن الجهة الجنوبية البوابات 18،19،20،21.

وفي إستاد الأمير محمد بن فهد تم تخصيص 4500 مقعد للعائلات في المدرج الموحد الموجود في الجهة المقابلة للمنصة الخاصة بالملعب.

وتم إضافة فئة جديدة تحمل إسم فئه العائلات جنباً إلى جنب مع الفئات الخاصة بالمنصة الذهبية والمنصة الفضية وكذلك الدرجة الممتازة والدرجة الموحدة وذلك بعد موافقة رئيس الهيئة العامة للرياضة على موافقة إستضافة ملعب الهلال للعائلات.

وأنهى القضيب تصريحاته أنه في حالة حضور المشجع ومعه أطفاله ذكوراً أو إناثاً سوف يتم السماح له بالدخول إلى قسم العائلات ، كما تم تجهيز مدرجات العائلات بكاميرات مراقبة ترتبط بوحدة التحكم التي تشارك فيها جميع القطاعات الحكومية.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.