التخطي إلى المحتوى
سعودي فايف يوضح طريقة دخول العائلات للملاعب السعودية
سعودي فايف يوضح طريقة دخول العائلات للملاعب السعودية

أعلنت الهيئة العامة للرياضة داخل المملكة أن ثلاثة ملاعب أصبحت جاهزة لإستقبالا العائلات إعتباراً من اليوم الجمعة مع إنطلاق مباريات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

الهيئة العامة للرياضة تعلن جاهزية 3 ملاعب لإستقبال العائلات السعودية 

وأعلنت الهيئة أن ثلاثة ملاعب في جدة والرياض والدمام أصبحت جاهزة تماماً لإستقبال العائلات الراغبة في الذهاب إلى الملاعب لمشاهدة مباريات كرة القدم.

حيث نشرت الهيئة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر صوراً توضيحية للمداخل الخاصة بالبوابات وفي هذا التقرير ينشر لكم سعودي فايف طريقة دخول العائلات في كل ملعب :-

إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة 

إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية
إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية

سيكون الدخول من خلال البوابات الخارجية التي تحمل رقم 3 بالإضافة إلى بوابة رقم 6 مروراً بممرات داخلية أرقام 1 و 6 كما تم تخصيص الطابق الخامس كاملاً للعائلات بسعة إجمالية تبلغ 14000 مقعد.

إستاد الملك فهد الدولي بالرياض

إستاد الملك فهد الدولي بالرياض
إستاد الملك فهد الدولي بالرياض

وفي ملك إستاد الملك فهد الدولي بالرياض سيكون دخول العائلات السعودي عبر البوابات رقم 2 و3 و4 من خلال الجهة الشمالية.

في المقابل سيكون الدخول من بوابات 40 و 41 و 42 من الجهة الجنوبية ، وأكدت الهيئة العامة للرياضة أن دخول سيارات العائلات في ملعب إستاد الملك فهد الدولي بالرياض سيكون من خلال البوابات الخارجية رقمي 7 و 8.

كما تم تخصيص 7500 مقعد في الملعب للعائلات السعودية الراغبة في حضور مباريات كرة القدم والتمتع بأجواء الدوري السعودي للمحترفين.

وتقرر أيضاً طرح التذاكر الخاصة بالمقصورة الرئيسية في ملعب إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية وإستاد الملك فهد الدولي في الرياض للراغبين من العائلات والأفراد بالحضور بقيمة تبلغ 10 آلاف ريال سعودي.

ومن المقرر أن يشهد ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة أول حضور للعائلات في الملاعب السعودية خلال لقاء الأهلي والباطن والمقرر إقامته اليوم الجمعة لحساب مباريات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وفي الوقت الذي سيشهد فيه ملعب إستاد الملك فهد الدولي بالرياض حضور العائلات للقاء الهلال والإتحاد بعد يوم واحد فقط من الحضور الأول للعائلات.

وكان تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة قد أعلن في وقت سابق تخصيص فئة تذاكر جديدة للمقصورة الرئيسية للملاعب للجماهير التي ترغب في الحضور من المقصورة والأستفادة من الخدمات المقدمة فيها.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *