التخطي إلى المحتوى
سعود الحافي يلقي قصيدة رائعة أمام الملك سلمان في القصيم
سعود الحافي

ألقى الشاعر سعود الحافي قصيدة حماسية رائعة وذلك أمام الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين وذلك أثناء زيارته لمنطقة القصيم الأمر الذي جعل الأنظار كلها تصوب تجاه سعود ولاقت القصيدة رواجاً كبير بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر وردود أفعال رائعة.

قصيدة حماسية من سعود الحافي أمام الملك سلمان

وفي التفاصيل الخاصة بالقصيدة التي بدأ في قولها سعود الحافي أمام الملك سلمان والتي أستغرقت أكثر من سبعة دقائق كاملة وتناولت التاريخ والسياسية والدين بالإضافة إلى الأنشطة الثقافية والاقتصادية التي قامت في المملكة العربية السعودية مع المستقبل المشرق الذي ينتظر المملكة.

وأنصت للقصيدة جميع الأشخاص الموجودين في حفل القصيم في مقدمتهم الملك سلمان بالإضافة إلى ولي العهد نائب وزير الدفاع رئيس الوزراء الامير محمد بن سلمان بالإضافة إلى الحضور رفيع المستوى الذين قاموا بالتصفيق والثناء على القصيدة التي قام بإلقائها سعود الحافي.

مضمون القصيدة التي القاها سعود الحافي أمام الملك سلمان

وتضمنت كلمات القصيدة التي ألقاها الحافي تأسيس المملكة العربية السعودية منذ اكثر من 80 عاماً على يد الملك عبد العزيز آل سعود رحمة الله قبل أن ينتقل في قصيدته إلى الإشادة بالدور المبذول لخدمة ملايين الحجاج الذين يأتون كل عام لزيارة بيت الله الحرام.

كما أشاد بالمكانة الدينية والسياسية والاقتصادية للمملكة العربية السعودية والقوة التي تتوفر عليها بين دول الوطن العربي مع التأكيد على الحملات التي تتم داخل المملكة للقضاء على الفساد والدعم المقدم للمواطنين مثل حساب المواطن وخدمات الشركة السعودية للكهرباء وغيرها من الخدمات الأخرى التي يتم تقديمها بصورة دورية ومستمرة.

وأنهى الحافي قصيدته بالحديث عن دور الرياض في تعزيز صروة الدين الاسلامي الوسطي بالإضافة إلى قوة المملكة العربية السعودية على المستوى العسكري والجهود التي بذلت من أجل تحرير الكويت من غزو دولة العراق ودور المملكة في البحرين واليمن لإنقاذ الشعوب هناك.

يأتي ذلك في ظل إحتفال مدينة بريدة عاصمة القصيم لتدشين بعض المشاريع الخدمية والاقتصادية المتعددة وحضر ولي العهد مشروع التغيير العملاق ضمن رؤية 2030.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.