التخطي إلى المحتوى
سوريا تضرب الكويت على أرضها بثنائية

انتهت مباراة سوريا والكويت والتي جمعت المنتخبان اليوم الثلاثاء على ملعب إساد الصداقة والسلام بنادي الكاظمة بفوز المنتخب السوري بهدفين مقابل هدف واحد وذلك ضمن المباريات الدولية الودية التي تقام في فترة التوقف المعتمدة من الأتحاد الدولي لكرة القدم.

أحرز ثنائية المنتخب السوري كلاً من محمد الميداني وخالد المبيض فيما أحرز هدف المنتخب الكويتي الوحيد اللاعب يوسف ناصر.

وشهدت مباراة سوريا والكويت تكريم اللاعب صالح البريكي لاعب المنتخب الكويتي السابق في لفتة طيبة وجميلة جعلت الفرح يعم في أرجاء الموقع.

أحداث الشوط الأول من مباراة سوريا والكويت

بدأ الشوط الأول من مباراة سوريا والكويت بداية رائعة من جانب المنتخبين حيث حاول كلاً منهما تسجيل هدف التقدم ولكن إنحصار اللعب في منطقة وسط الملعب جعل المباراة رتيبة وتألق حارسي المرمى وخطوط الدفاع حال دون إحراز أي أهداف في الشوط الأول الذي إنتهى بالتعادل السلبي بين المنتخبين سلبياً بدون أهداف.

أحداث الشوط الثاني من مباراة سوريا والكويت

بدأ الشوط الثاني من مباراة سوريا والكويت بداية أكثر شراسة عن النصف الأول وشهد تسجيل ثلاثة أهداف حيث طالب الألماني بيرند ستينج المدير الفني للمنتخب السوري لاعبيه بالضغط في منطقة وسط الملعب وأنقذ إبراهيم عالمة حارس مرمى المنتخب السوري لاعبيه من  تلقي هدف أول.

دفع المدير الفني للكويت بفهد الأنصاري وبدر المطوع لإضافة هدف التقديم ولكن محمد الميداني باغت الكويتين وأحرز هدف السبق للمنتخب السوري أضاف بعده اللاعب خالد المبيض هدف تعزيز التقدم ليشرك الكرواتي روميو جوزاك تغييره الثالث بنزول شريدة الشريدة ليتمكن يوسف ناصر من إضافة هدف تقليص الفارق لينتهي اللقاء 2-1.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.