التخطي إلى المحتوى
نتائج أعظم رويال رامبل في المملكة كاملة
نتائج أعظم رويال رامبل في المملكة كاملة

اقيمت يوم امس الجمعة أعظم رويال رامبل في المملكة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة ” ملعب الجوهرة المشتعلة ” بمشاركة الكثير من نجوم لعبة WWE على رأسهم أندرتيكير وجون سينا وتريبل إتش والكثير والكثير من نجوم اللعبة وفي التقرير التالي يرصد لكم موقع سعودي فايف ابرز ما جاء في عرض أعظم رويال رامبل في المملكة.

نتائج أعظم رويال رامبل في المملكة كاملة

افتتح جون سينا منافسات بطولة اعظم رويال رامبل في المملكة بالفوز على تريبل اتش في مباراة على اللقب الفردي قبل أن يحقق سيديرك اليكساندر لقب بطولة WWE للوزن المتوسط بالفوز على المصارع كاليستو في الوقت الذي نجح فيه الاخوان بلودجون في الفوز بلقب WWE للفرق.

ونجح المصارع الاكروباتي جيف هاردي في الفوز على جيندار ماهال ليحتفظ بلقب بطولة الولايات المتحدة الأمريكية لمصلحته وفي عرض الفرق TAg Team نجح الثنائي المكون من مات هاردي وبراي ويات في الفوز باللقب وتلقيا تهنئة ومباركة من جميع المشجعين الموجودين في الملعب.

وتمكن سيث رولينز من الفوز بلقب الانتركونتتنتال ضمن أحداث أعظم رويال رامبل في المملكة حيث خاض رولينز تلك المواجهه في نزال سلالم مع كلاً من رولينز وفين بالور بالإضافة إلى ذا ميز وساموا جو قبل أن ينجح رولينز في أن يتسلق السلق ويصل إلى اللقب بعد منافسة شديدة مع فين بالور ولكنه حسم اللقب لمصلحته في النهاية.

ونجح الدبابة البشرية بروك ليسنر في التتويج والحفاظ على لقب بطولة WWE على حساب منافسه رومان رينز وذلك ضمن أعظم رويال رامبل في المملكة حيث خاض الثنائي تلك المباراة في قفص حديدي على اللقب العالمي وحاول كلاً منها أن يخرج من القفص كما تنص قوانين المباراة للفوز بالبطولة إلا أن جميع المحاولات في البداية باءت بالفشل.

قبل أن يقوم رومان رينز بأداء إحدى الحركات الخطيرة وركل بروك ليسنر بكل قوة حتى خرج الثنائي من القفص الحديدي ليعلن الحكم عن التعادل ويحتفظ ليسنر بلقب WWE قبل أن ينجح المصارع الاسطوري اندرتيكر في الفوز على روسيف في نزال التابوت وذلك ضمن أعظم روريال رامبل في المملكة.

سترومان يتوج بلقب أعظم رويال رامبل في المملكة

وتمكن المصارع براون سترومان من التتويج بلقب أعظم رويال رامبل في المملكة بعد أن تنافس مع 50 مصارعاً من نجوم الWWe على لقب أعظم رويال رامبل وحسم البطولة لصالحه بعد أن سقط جميع المنافسين خارج حلبة ملعب الجوهرة المشتعلة.

وقام المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالصعود إلى حلبة ملعب الجوهرة المشتعلة وقام بتسليم لقب اعظم رويال رامبل في المملكة إلى نجم بطولة العالم للمصارعة الحرة WWE براون سترومان وسط تحية كبيرة من الجماهير الموجودة في الملعب.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *