التخطي إلى المحتوى
شريف مدكور يعلن إصابته بمرض خطير ويخضع لعملية جراحية دقيقة

أعلن المذيع المصري شريف مدكور إصابته بمرض خطير خلال الفترة القليلة الماضية إلزمته الدخول إلى أحد المستشفيا في القاهرة لإجراء بعض الفحوصات الطبية اللازمة حيث شرح المذيع تفاصيل ما تعرض له خلال مداخلة هاتفية قام بها لبعض البرامج التلفزيونية.

شريف مدكور يصاب بورم في القولون

وأكد شريف في برنامج رأي عام والذي يذاع على قناة TEN المصرية والذي يقدمه الإعلامي عمرو عبد الحميد أنه دخل يوم الثلاثاء الماضي إلى المستشفى وقام بإجراء بعض الأشعة والفحوصات وإكتشف إصابته بورم في القولون وهو ما شكل له صدمة كبيرة.

وأوضح مدكور أنه من المقرر أن يخضع في الأسبوع الأول من شهر رمضان المقبل لعملية جراحية دقيقة لإستئصال الورم الموجود في القولون وذلك بناء على التعليمات التي أوصى بها الفريق المعالج له والذي أكد ضرورة القيام بتلك العملية على وجه السرعة.

ووجه المذيع الشكر لجميع متابعيه في جميع أنحاء الوطن العربي وذلك بعد أن حاولوا التواصل معه من أجل معرفة آخر التطورات الصحية والإطمئنان على حالته وما وصل إليه لافتاً إلى أنه سوف يستأنف عمله مساء اليوم الخميس بتقديم برنامج شارع شريف الذي يذاع على قناة الحياة المصرية.

وكان مدكور قد نشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك صورة له وهو يرقد على سرير في إحدى المستشفيات وتقف إلى جواره واحده من الممرضات ما جعل الجمهور يصاب بحالة من القلق ويتساءلوا عن طبيعة الحالة الصحية وما تعرض له.

من هو شريف مدكور ؟

ويعتبر شريف مدكور واحد من ألمع المذيعين في جمهورية مصر العربية وهو الذي ولد يوم السابع عشر من شهر سبتمبر للعام 1972 ويبلغ من العمر 46 عاماً لوالدين مختار مدكور ونجوى فوزي وقام بتقديم الكثير من البرامج التلفزيونية.

ويطل مدكور على جمهوره اليوم الخميس الخامس والعشرين من شهر ابريل عبر قناة الحياة المصرية من خلال شارع شريف للحديث عن عيد تحرير سيناء وأبرز الأمور التي يتم مناقشتها على الساحة المصرية والعربية خلال الفترة الماضية قبل خضوعه للعملية الجراحية في الأسبوع الأول من شهر رمضان.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.