التخطي إلى المحتوى
شفاء خالد عبدالرحمن من مرض الحزام الناري ومغادرته المستشفى

غادر الفنان خالد عبد الله المستشفى في الساعات الأولى من يوم أمس الجمعة وذلك بعد تأكد شفائه من مرض الحزام الناري الذي أصيب به الشهر الماضي حيث انشغل الكثير من محبيه إلى الإطمئنان عليه وأرسلوا له برقيات تهنئة عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

مغادرة خالد عبدالرحمن المستشفى بعد شفائه من مرض الحزام الناري

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن مرض الحزام الناري ألزم الفنان خالد عبد الرحمن بالمكوث في المستشفى لمدة شهر كامل قبل أن يخرج اليوم بندر عبد الرحمن شقيق الفنان الذي يعمل أيضاً كوكيل أعماله ليؤكد مغادرة شقيقه المستشفى.

وأكمل بندر تصريحاته لبعض المواقع الصحفية أن الفنان خالد عبد الرحمن يتمتع الآن بصحة جيدة وطالب الجماهير أن تواصل دعائها له حتى لا يصيبه اي أذى مرة أخرى.

وكان الفنان خالد عبد الرحمن قد صرح بعد إصابته يوم الثالث والعشرين من شهر أكتوبر الماضي عقب إصابته بمرض الحزام الناري ” السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أسعد الله أوقاتكم بكل خير أبعد الله عنكم الامراض أمر بوعكة صحية منذ أكثر من 15 يوم أدعوكم بالدعاء لي ولكل مريض وجزاكم الله خير الجزاء.

نجوم الفن يدعون لخالد عبد الرحمن بالشفاء العاجل

وكانت الفنانة أحلام الشامسي قد كتبت عبر حسابها الشخص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر تغريدة تدعوا فيها الله أن يشفي خالد عبد الرحمن وكتبت بها ” سلامات” في الوقت الذي صرح فيه عبد الله الرويشد وكتب ” لا بأس عليك يا أبو نايف”

آخر الفنانات التي كتبت لخالد عبد الرحمن بعد إصابته بمرض الحزام الناري الفنانة أصالة نصري والتي كتبت على تويتر ” الله يعافيه ويشفيه أطيب قلب في الدنيا خالد عبد الرحمن.

ما هو مرض الحزام الناري ؟

ويعتبر مرض الحزام الناري من الالتهابات الفيروسية الحادة والتي تصيب العصب وسط الجلد المحيط به والذي يتم تغذيته عن طريق العصب ويظهر على هيئة بعض الحويصلات في مسار عصب الحس ويسبب للشخص ألم شيديد ويأخذ منطقة معينة من الجلد على هيئة حزام احمر اللون شديد الالم.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.