التخطي إلى المحتوى
شيرين تعلن عن تفاصيل حفلها الغنائي في جدة
حفل شيرين في جدة

حفل شيرين في جدة، كشفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن تفاصيل حفلها الغنائي المقرر إقامته في الصالة المغلقة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة،  وذلك ضمن مجموعة من الفعاليات التي تقيمها هيئة الترفية في الإجازة الصيفية بمدينة جدة.

موعد وتفاصيل حفل شيرين في جدة

أما فيما يخص موعد وتفاصيل حفل شيرين في جدة، قالت الفنانة المصرية عبر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر: “سيدات جدة والسعودية الجُمال، مبسوطة إن أول حفلة ليا في السعودية هتكون معاكم إن شاء الله يوم 19 يونيو في الصالة المغلقة بمدينة الملك عبدالله الرياضية”.

حفل شيرين في جدة للنساء فقط

وسيكون حفل شيرين في جدة للنساء فقط تحت شعار “للنساء فقط”، ويأتي ذلك ضمن مجموعة من الفعاليات التي تحتضنها مدينة جدة، وأقرتها هيئة الترفيه في  في إطار سلسلة من الحفلات يحييها نخبة من الفنانين العرب.

وكانت مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة” قد استقبلت العديد من الحفلات الغنائية خلال الفترة الماضية، كان أبرزها حفلات تامر حسني وماجد المهندس والفنان محمد عبده.

إلغاء حفل سابق لشيرين في المملكة

يذكر أنه تم إلغاء حفل سابق لشيرين في السعودية، حيث كانت ستقدم فقرة غنائية مخصصة للنساء ضمن فعاليات حفل الليالي العربية في 31 أكتوبر 2017، لكن ارتفاع قيمة أسعار التذاكر والتي تراوحت بين 3 آلاف و10 آلاف ريال أثارت حفيظة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مما دفع الهيئة العامة للترفية إلى إلغائه لعدم تقدم منظم الفعالية بطلب ترخيص.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.