التخطي إلى المحتوى
صدمة كبيرة بعد وفاة الامير فيصل بن بدر بن فهد المفاجئة

تلقى المواطنين في المملكة العربية السعودية يوم أمس نبأ حزين وصادم بعد وفاة الامير فيصل بن بدر بن فهد بصورة مفاجئة مساء الأثنين الأمر الذي شكل صدمة كبيرة لأقاربة وأصدقائه وجمهور الكرة في البلاد خاصةً وأن الراحل كان يعرف بحبه وتشجيعه لنادي النصر.

نعي مؤثر من السعوديين بعد وفاة الامير فيصل بن بدر بن فهد

وفيما يخص السيرة الذاتية للراحل فإن إسمه بالكامل فيصل بن بدر بن فهد بن سعد بن عبدالرحمن الفيصل آل سعود وينتمي الأمير للراحل لفرع الأمير سعد شقيق الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن الفيصل آل سعود مؤسس المملكة العربية السعودية.

وفيما يخص حياة الراحل الامير فيصل بن بدر بن فهد الشخصية فإنه كان يحب أن يكون بعيداً عن الأضواء ولم يكن يعلم عنه الجمهور سوى القليل من المعلومات مثل أنه تزوج قبل عام من إبنه الأمير بدر بن فهد بن سعود الكبير في حفل عائلي إقتصر على الأسرة والأصدقاء المقربين.

ومن صفات الراحل الشخصية أنه كان طيب الخلق ومتواضع والإبتسامة لا تفارق وجهه وذلك كما روى عنه بعض أقاربه وأصدقاؤه المقربين منه وهو الذي شغل منصب عضو شرف نادي النصر وحضر في مدرجات مباراة النصر والإتفاق التي لعبت قبل يومين والتي حسمها النصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين وفقاً لروايات بعض المشجعين داخل الملعب

آخر ما كتبه الراحل الامير فيصل بن بدر بن فهد على تويتر

وكان آخر ما كتبه الأمير الراحل فيصل بن بدر بن فهد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ” الحمد لله على الوفز المهم وعقبال الجاي إن شاء الله ” تعبيراً عن فوز فريق نادي النصر على الإتفاق وفي سياق متصل تقدم الكثير من عشاق نادي النصر بواجب العزاء في وفاة الأمير الشاب.

وشارك عدد كبير من مشجعي باقي أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم في تقديم العزاء والنعي خاصةً فريق النادي الأهلي والسبب في ذلك أن والده الأمير بدر بن فهد بن سعد بن عبد الرحمن آل سعود سبق وأن شغل منصب عضو شرف ورئيس للنادي.

موعد صلاة الجنازة على الامير فيصل بن بدر بن فهد

ومن المنتظر أن تقام صلاة الجنازة على روحه بعد صلاة العصر من جامع الإمام تركي بن عبد الله في الرياض

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.