التخطي إلى المحتوى
صدمة لجماهير النصر في إفتتاح الدوري

موقع سعودي فايف بعد التحية صباح الخير ومساؤه عليكم في هذا الخبر الذي بعنوان صدمة لجماهير النصر في إفتتاح الدوري ويوضح نقاط مهمه
والذي نتابعه في 2019-08-15 22:10:54

وكالات_يوروسبورت: أكد الجهاز الطبي لنادي النصر أن عبدالفتاح آدم، المهاجم المنضم حديثاً لصفوف فريق النصر، بدأ يوم أمس الأربعاء، مرحلة العلاج التأهيلي، من أجل التعافي من الإصابة التي لحقت به مؤخراً.

وأشارت الفحوصات الطبية إلى حاجة آدم إلى 15 يومًا خارج الملاعب، للتعافي من إصابته والعودة للمشاركة في تدريبات أصفر الرياض من جديد.

وجدير بالذكر أن اللاعب قد تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية، أثناء مشاركته في تدريبات المنتخب السعودي، خلال فترة تواجده في معسكر “الأخضر” لخوض منافسات بطولة غرب آسيا.

وأثبتت الفحوصات الطبية حاجة آدم إلى 15 يوماً للتعافي من إصابته، والعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية لفريق النصر من جديد.

ويذكر أن لجنة المسابقات حددت في وقت سابق تاريخ المباراة الافتتاحية لدوري المحترفين لتقام يوم 22 من شهر أغسطس الحالي، الموافق 21 من ذي الحجة لعام 1440 هـ، وستكون بين فريقي النصر وضمك على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، كما يشهد نفس اليوم مواجهة بين العدالة والأهلي على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.

وبذلك بات آدم مهدداً بالغياب عن أولى مباريات فريق النصر في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

 

مصدر الخبر : sport.al-marsd وهي تتحمل المسؤولية عن صحة الخبر
– تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر ولقد قام محررين الأخبار في موقع سعودي فايف بالتعديل على الخبر من المصدر
و الاقتباس من الخبرأو نشر الخبر كما هو من المصدر ونقر أن المسؤولية الكاملة لمصدر الخبر عن محتوى الخبر .
الي هنا نكون قد انتهينا من خبر اليوم والتي كانت بعنوان صدمة لجماهير النصر في إفتتاح الدوري
لا تنسي أن تقوم بمشاركة الخبر مع اصدقائك لتعم الفائده علي الجميع واذا كان لديك أي استفسارات قم بالكتابته في التعليقات بالأسفل وسأقوم بالرد عليك فورا

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.