التخطي إلى المحتوى
صفقات إتحاد جدة للموسم الجديد مزيج بين الشباب والخبرة
صفقات إتحاد جدة للموسم الجديد مزيج بين الشباب والخبرة

عاشت الجماهير الإتحادية موسماً صعباً بعد أن احتل العميد المركز التاسع في ترتيب الدوري الامر الذي جعل الإدارة تدعم الصفوف بأبرز اللاعبين وفي التقرير التالي ننشر لكم صفقات إتحاد جدة للموسم الجديد والتي جمعت بين اللاعبين الخبرة واللاعبين الشباب.

صفقات إتحاد جدة للموسم الجديد مزيج بين الشباب والخبرة

ونجح نادي الإتحاد في إنقاذ الموسم الماضي بالفوز بلقب بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لينجح في الوصول إلى بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم الأمر الذي يجعل الموسم القادم موسماً تنافسياً على جميع الألقاب الممكنة وهو الأمر الذي حتم على إدارة النادي التعاقد مع عدداً من اللاعبين.

وجاءت صفقات نادي إتحاد جدة للموسم الجديد على النحو التالي :-

أليكساندر بيشيتش

أليكساندر بيشيتش
أليكساندر بيشيتش

 

أولى صفقات إتحاد جدة للموسم الجديد هو اللاعب أليكساندر بيشيتش لاعب النجم الأحمر الصربي السابق والذي تعاقد معه نادي الأتحاد لمدة موسمين مقابل 4.2 مليون يورو حيث لعب صاحب الستة وعشرين عاماً إلى أندية تولوز الفرنسي بالإضافة إلى أتالانتا في الدوري الإيطالي.

فالديفيا

فالديفيا
فالديفيا

 

ثاني صفقات إتحاد جدة للموسم الكروي الجديد هو اللاعب فالديفيا صاحب ال23 عاماً والذي تعاقد معه الإتحاد قادماً من نادي إنترناسيونالي البرازيلي لمدة موسم وحيد على سبيل الإعارة بدعم من المستشار تركي آل الشيخ مع وجود بند في عقد اللاعب مع العميد يتيح له تمديد العقد.

تياغو كارليتو

تياغو كارليتو
تياغو كارليتو

 

تياغو كارليتو هو ثالث صفقات إتحاد جدة للموسم الكروي الجديد 2018 حيث تعاقد معه نادي الإتحاد لمدة موسم واحد مقابل مليون يورو قادماً من نادي أتلتيكو باراناينسي البرازيلي.

ماثيو جورمان

 

ماثيو جورمان
ماثيو جورمان

 

ماثيو جورمان لاعب سوون الكوري الجنوبي هو رابع صفقات إتحاد جدة للموسم الجديد حيث تعاقدت معه إدارة نادي العامين لمدة موسمين في صفقة كلفت خزينة نادي الإتحاد مبلغ مليون و600 ألف دولار.

كريم الأحمدي

كريم الأحمدي
كريم الأحمدي

 

تعاقد الأتحاد مع  المغربي المخضرم كريم الأحمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فينورد الهولندي السابق في صفقة إنتقال حر لمدة موسمين حيث سبق للاعب صاحب ال33 عاماً ان لعب في صفوف تيفينتي في هولندا ونادي أستون فيلا في إنجلترا بالإضافة إلى خوضه تجربة الأحتراف مع نادي الاهلي الأماراتي وشارك مع منتخب بلاده المغرب في 3 مباريات بالمونديال.

جوناس دي سوزا

جوناس دي سوزا
جوناس دي سوزا

من الصفقات التي دعم بها نادي الأتحاد صفوفه للموسم الجديد هو اللاعب جوناس دي سوزا قادماً من نادي فلامينجو البرازيلي لمدة موسمين حيث ينتظر الكثير من جماهير العميد أن يقدم متوسط الميدان أداء رائع يقود النادي لحصد البطولات.

حسن معاذ

حسن معاذ
حسن معاذ

 

من المواهب الشابة التي تعاقد معها نادي الاتحاد للموسم الجديد الظهير الأيمن لنادي الشباب اللاعب حسن معاذ حيث وقع معه العميد عقد لمدة موسمين.

علي الزقعان

علي الزقعان
علي الزقعان

 

تعاقد نادي الأتحاد مع علي الزقعان قادماً من نادي الفتح لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة وذلك بدعم من المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة.

منصور الحربي

منصور الحربي
منصور الحربي

 

آخر الصفقات التي تعاقد مع نادي الأتحاد للموسم الجديد هو اللاعب قادماً من نادي الأهلي في صفقة أحدثت جدلاً واسعاً في الملاعب السعودية خاصةً وان الحربي يعتبر واحد من الاعمدة الرئيسية في نادي الاهلي خلال العشر سنوات الأخيرة قبل أن ينتقل إلى نادي إتحاد جدة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.