التخطي إلى المحتوى
صفقة إنتقال عموري للهلال ثاني أغلى صفقة إعارة في تاريخ كرة القدم
صفقة إنتقال عموري للهلال
تمت صفقة إنتقال عموري للهلال بنجاح لتصبح الصفقة هي ثاني أغلى صفقة إعارة في تاريخ كرة القدم بعد أن تمت بمبلغ 14 مليون يورو ليدخل عموري التاريخ كونه أصبح ثاني أغلى لاعب نعار لموسم واحد في التاريخ بعد الأرجنتيني جونزالو هيجواين الذي أعير من يوفنتوس إلى ميلان الأيطالي بمبلغ 18 مليون يورو.

صفقة إنتقال عموري للهلال

وبهذه الصفقة أصبح عموري هو ثاني أغلى لاعب في الخليج ينتقل في منطقة الدول العربية والخليج بعد أن حصل نادي العين الإماراتي على مبلغ 45 مليون ريال سعودي في الوقت الذي حصل فيه اللاعب على مبلغ 15 مليون ريال.

وواجه الزعيم منافسة شرسة من نادي النصر قبل إتمام صفقة إنتقال عموري للهلال حيث قدم العالمي مبلغ 40 مليون ريال لنادي العين للحصول على خدمات اللاعب صاحب ال26 عاماً الأمر الذي جعل الهلال لرفع القيمة للظفر باللاعب.

ومن المقرر أن ينضم عموري إلى كوكبة اللاعبون المحترفين الموجودين في نادي الهلال على رأسهم أندرية كاريو والإسباني البيرتو بوتيا

وفور إتمام صفقة إنتقال عموري للهلال بدأ الجمهور يقارن بين اللاعب ونظائره من اللاعبين العالمين حيث قال البعض أن عموري مثل خاميس رودريجيز الذي أعير من ريال مدريد إلى بايرن ميونخ مقابل نصف قيمة إنتقال عموري للزعيم.

من هو عموري ؟؟

ولد عمر عبدالرحمن عموري يوم العشرين من شهر سبتمبر للعام 1991 ونشأ في مدينة الرياض داخل المملكة العربية السعودية ولعب لنادي الهلال من قبل في الفترة من 2000 وحتى 2005 في صفوف الناشئين قبل أن ينضم إلى نادي العين في العام 2006 وتم تصعيده للفريق الأول في موسم 2008 / 2009.

أصيب عموري موسم 2009 / 2010 بإصابة الرباط الصليبي وغاب على أثرها عن الملاعب لمدة 6 أشهر ونجح في الحصول مع نادي العين على لقب الدوري الأماراتي للمحترفين في  4 مناسبات بالإضافة إلى حصول على بطولة كأس الرئيس في 3 مناسبات والسوبر 3 مرات وكأس الدوري الإماراتي في مناسبة وحيدة.

كما نجح عموري في التتويج بلقب بطولة خليجي 21 مع المنتخب الأماراتي في العام 2013 ونجح في إفتتاح التسجيل لمنتخب بلاده في النهائي الذي خاضه رفقاء عموري أمام المنتخب العراقي كما تأهل مع نادي العين إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2016 وتم إختياره أفضل لاعب في آسيا لعام 2016.

وشارك عموري مع المنتخب الإماراتي في دورة الألعاب الأوليمبية 2012 ونجح في صناعة هدفين الأول ضد أوروجواي والثاني ضد المنتخب البريطاني كما تم إختياره في فريق دوري أبطال آسيا لعام 2014.

هاشتاج #رسميا_عموري_لاعبا_هلاليا يتصدر تويتر

وفور أن تمت صفقة إنتقال عموري للهلال دشن رواد مواقع التواصل الإجتماعي تويتر هاشتاج تصدر الموقع لأكثر من 24 ساعة وهو #رسميا_عموري_لاعبا_هلاليا وذلك للترحيب بالنجم الجديد الذي ينتظر منه جمهور الزعيم الكثير والفوز بجميع البطولات الممكنة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.