التخطي إلى المحتوى
محمد صلاح يفشل في نفض غبار العروض المتواضعة

نجح ليفربول الانجليزي في العبور إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد فوزه على بايرن ميونخ الالماني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقان يوم امس الاربعاء على ملعب إستاد أليانز ارينا لحساب مباريات إياب دور الستة عشر من البطولة.

صلاح يواصل صيامه عن التهديف أوروبياً

وتمكن السنغالي ساديو ماني من تسجيل هدفي ليفربول الاول والثالث فيما تكفل المدافع الصلب الهولندي فيرجيل فان دايك في تسجيل الهدف الثاني لفريقه من ضربة رأسية مركزه وشهدت المباراة صيام الدولي المصري محمد صلاح عن التهديف أوروبياً.

وترك مومو الفرصة للسنغالي الدولي ساديو ماني من أجل إنهاء هيمنته ونصب نفسه ملكاً لأنفيلد وسلب مكانه الدولي المصري التي حققها الموسم الماضي كما نجح ساديو في أن ينفرد بالرقم القياسي لأكثر لاعب من ليفربول يسجل أهداف خارج ملعب الأنفيلد على مدار تاريخ دوري ابطال أوروبا لكرة القدم برصيد سبعة أهداف.

صلاح وإستمرار مستوى الأداء المتواضع

ولم يسجل محمد صلاح مع الريدز هذا الموسم سوى ثلاثة أهداف فقط في ثمانية مباريات خاضها في التشامبيونزليج على الرغم من أنه وقع على عشرة أهداف الموسم الماضي وقاد بأهدافه الريدز إلى الوصول للمباراة النهائية والخسارة من ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف بعد خروجه للإصابة.

وخلال لقاء الذهاب الذي أقيم في الأنفيلد فشل صلاح في أن يسجل أي أهداف بالإضافة إلى أنه إختفى تماماً عن الانظار ما جعل فريقه يخرج بتعادل سلبي بدون اهداف واكمل هذا المستوى يوم أمس لكنه قام بتمريرة حاسمة لماني سجل منها الهدف الثالث.

جماهير ليفربول ويورجن كلوب ينتظرون إستفاقه صلاح

وعلى الرغم من أن صلاح لم يسجل خلال المباريات الأخيرة ومستواه في تواضع إلى أن يورجن كلوب المدير الفني للريدز خرج في مباراة الفريق الأخيرة في الدوري الأنجليزي وأكد أن صلاح هو نجم المباراة على الرغم من أنه لم يسجل أي اهداف كما غنت له الجماهير الهتاف الشهير ” مو صلاح مو صلاح ”

فهل تثمر ثقة كلوب والجماهير في عودة ملك الأنفيلد لسابق عهده ؟

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.