التخطي إلى المحتوى
صندوق التنمية العقاري.. رابط الاستعلام عن خدمة أعرف دورك
صندوق التنمية العقاري

قام صندوق التنمية العقاري بطرح خدمة أعرف دورك الإلكترونية، والتي تسهل على المتقدمين الموجدين على قوائم الانتظار الكثير من أجل الاستعلام عن الموعد الخاص بإعلان أسمائهم وذلك باليوم والشهر والسنة.

الرابط الرسمي لخدمة أعرف دورك المقدمة من صندوق التنمية العقاري

ومن خلال الرابط الرسمي من هنا يتمكن المواطن من الاستعلام عن الموعد الخاص به.

إلى جانب أن المتقدم يتمكن من معرفة نسب الدعم التقديرية الخاصة بحاسبة الدعم من هنا.

ولكن لابد أن يدرك المواطن أن القيمة النهائية للتمويل تضم الكثير من المعايير الإضافية الأخرى مثل الالتزامات المالية التي تقع على عاتق المستفيد.

ومن المقرر تحديد قيمة التمويل في حال تم تقديم الطلب إلى واحدة من الجهات التمويلية على حسب ما قام صندوق التنمية العقاري بتوضيحه.

وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقاري يطلق الدفعة الثانية من برنامج سكني

قامت وزارة الإسكان بالتعاون مع صندوق التنمية العقاري بالإعلان اليوم الخميس الموافق 15-2-2018 عن إطلاق الدفعة الثانية من برنامج سكني لعام 2018.

وبلغ إجمالي عدد المنتجات سكنة 20514 وحدة، حيث يتم توزيعها على جميع مدن المملكة، وذلك ضمن خطط البرنامج التابعة لعام 2018 والمستهدفة 300 ألف منتج سكني.

تعرف على تقسيم المنتجات السكنية من الدفعة الثانية ببرنامج سكني

ووفقًا لما أعلنت عنه الوزارة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الخميس في الرياض أن التقسيم الخاص بالمنتجات السكنية بالدفعة الثانية من برنامج سكني تشتمل على 6694 وحدة سكنية لا تزال تحت الإنشاء بالشراكة مع المطورين العقارين “البيع على الخارطة”.

على أن يتم التوزيع كالآتي:

  • في الرياض بعدد 6498 وحدة.
  • في المنطقة الشرقية بعدد 196 وحدة.
  • عدد 600 وحدة يتم توزيعها على القصيم بعدد 100 وحدة.
  • بالمنطقة الشرقية بعدد يصل إلى 500 وحدة سكنية.

وأكد عليه المشرف العام بصندوق التنمية العقاري “خالد العمودي” أنه من اليوم الخميس سوف يتمكن أي مواطن  من معرفة دوره بقوائم الانتظار وموعد حصوله على القرض العقاري.

وأوضح أن أي مواطن بقوائم الصندوق العقاري ويملك من الجاهزية للاستفادة من القرض الخاص به، فسوف يتم إنهاء طلب حصوله على القرض وإصدار الموافقة سريعًا، من خلال الموقع الالكتروني الرسمي للوزارة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.