التخطي إلى المحتوى
صوتك لصلاح.. رابط التصويت على جائزة أفضل لاعب في العالم THE BEST
رابط التصويت على جائزة أفضل لاعب في العالم

أعلن الأتحاد الدولي لكرة القدم قائمة أفضل عشرة لاعبين في العالم للتنافس على جائزة THE BEST المقدمة من الفيفا وشهدت القائمة تواجد الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري وفي السطور المقبلة ينشر لكم موقع سعودي فايف رابط التصويت على جائزة أفضل لاعب في العالم THE BEST.

وسوف يعلن الأتحاد الدولي لكرة القدم عن القائمة النهائية التي ستضم ثلاثة لاعبين فقط يوم الأول من شهر سبتمبر وذلك قبل إعلان حفل توزيع جوائز الفيفا يوم الرابع والعشرين من نفس الشهر.

صوتك لصلاح.. رابط التصويت على جائزة أفضل لاعب في العالم THE BEST

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد نشر عبر حسابه الشخصي على تويتر قائمة الأسماء المرشحة و رابط التصويت على جائزة أفضل لاعب في العالم THE BEST وللتصويت للاعبنا العربي محمد صلاح يرجى الدخول على الرابط التالي من هنا .

وجاء اللاعبون المرشحون على النحو التالي :-

  • الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان 

نجح الشاب اليافع صاحب الـ 19 عاماً في قيادة منتخب بلاه للفوز بكأس العالم وسجل 4 أهداف في المونديال وتوج بجائزة أفضل لاعب صاعد في البطولة

  • الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد

نجح لوكا مودريتش في قيادة منتخب بلاده كرواتيا إلى نهائي بطولة كأس العالم وحصل على جائزة أفضل لاعب في المونديال وتوج مع ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي.

  • البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس  

ساهم كريستيانو في في تتويج الريال بلقب بطولة دوري أبطال اوروبا بالإضافة إلى أنه قاد البرتغال للوصول لدور ال16 من المونديال.

  • البلجيكي إيدين هازارد لاعب تشيلسي

قاد منتخب بلاده للحصول على المركز الثالث في بطولة كأس العالم روسيا 2018.

  • الفرنسي انطوان جريزمان لاعب اتلتيكو مدريد

ساهم الفرنسي انطوان جريزمان في تتويج اتليتكو مدريد الاسباني بلقب كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوروبا ليج وساهم ايضاً في تتويج منتخب بلاده فرنسا بلقب كأس العالم.

  • الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة 

تمكن ميسي من قيادة برشلونة للفوز بثنائية الدوري الأسباني وكأس الملك كما ساهم في وصول الارجنتين إلى دور ال16 من مونديال روسيا 2018

  • البلجيكي كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي 

ساهم دي بروين في تتويج السيتي بلقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بالإضافة إلى مساهمته في تتويج بلجيكا ببرونزية العالم.

  • المصري محمد صلاح لاعب ليفربول 

تمكن صلاح من الفوز بجائزة هداف الدوري الإنجليزي وقاد منتخب مصر للوصول إلى كأس العالم بعد غياب 28 عاماً بالإضافة إلى مساهمته في وصول ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا وحصوله على جائزة أفضل لاعب في البريميرليج.

  • الفرنسي رفائيل فاران لاعب ريال مدريد

نجح فاران في قيادة ريال مدريد للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي بالإضافة إلى لقب كأس العالم مع منتخب فرنسا.

  • الإنجليزي هاري كين لاعب توتنهام

قاد كين منتخب بلاده لإحتلال المركز الرابع في المونديال.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.