التخطي إلى المحتوى
صوتك مسموع من حساب المواطن خدمة جديدة تعرف عليها
صوتك مسموع من حساب المواطن خدمة جديدة تعرف عليها

أعلن برنامج حساب المواطن عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الأجتماعي تويتر عن إطلاق خاصية وخدمة جديدة بعنوان صوتك مسموع وذلك لتيسير التواصل مع الأشخاص المستفيدين من الدعم المقدم بواسطة البرنامج وكذلك للأستفادة من بعض الخدمات الاخرى.

خدمة صوتك مسموع من حساب المواطن

وتضمنت التغريدة التي نشرها حساب المواطن على موقع تويتر أن خدمة صوتك مسموع تعتبر واحدة من الخدمات وقناة جديدة من القنوات التي يقدمها الحساب للمواطنين من أجل التواصل مع مستفيدي حساب المواطن.

كما تعمل خدمة صوتك مسموع على إراحة المستفيد من خلال الدخول على صفحة الخدمة في بوابة البرنامج وكتابة كل الصعوبات والمعوقات التي تواجهه أو الإستفسارات التي يريد أن يتعرف عليها وبعد ذلك يرفع طلب إلكتروني بذلك.

كما ستصل المستفيد رسالة نصية عبر هاتفه المحمول والرقم الذي ادخله منذ بداية تسجيله في الحساب برقم الطلب الخاص به.

التواصل مع المواطنين من خلال خدمة صوتك مسموع

وتابع الحساب الخاص ببرنامج حساب المواطن أنه سوف يتم التواصل مع المستفيدين من جانب فريق الدعم الخاص بالبرنامج بالإضافة إلى أنه يمكن لكل مستفيد أن يتابع حالة الطلب من خلال الدخول على البوابة الالكترونية من خلال الرابط التالي من هنا.

موعد صرف الدفعة السادسة من برنامج حساب المواطن

ويترقب الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية موعد صرف الدفعة السادسة من حساب المواطن خاصة بعد أن تم صرف الدفعات الخمسة الأولى وذلك للأشخاص المستحقين للدعم.

حيث انه وحسب النظام الذي اتبعه برنامج حساب المواطن فإن إيداع الدعم في حساب المستحقين سوف يكون في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي.

وقد يتأخر يوم أو يتقدم يوم واحد فقط في حالة إن صادق موعد الإيداع إجازة رسمية في المملكة العربية السعودية ولم يتبقى على صرف الدفعة السادسة من حساب المواطن سوى ثمانية عشر يوماً.

حيث أن صرف الدفعة السادسة من حساب المواطن سوف يتم صرفها يوم الاثنين الموافق العاشر من شهر مايو المقبل حيث تم فتح برنامج حساب المواطن لتقديم الشكوى على قيمة الاستحقاق في الدفعة الخامسة التي تم إيداعها قبل أيام قليلة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *