التخطي إلى المحتوى
ضبط وكر لترويج الخمور محصن بكاميرات مراقبة في الرياض
ضبط وكر لترويج الخمور محصن بكاميرات مراقبة في الرياض

تم ضبط وكر لترويج الخمور بالرياض خلال حملة وطن بل مخالف حيث تواصل عملها شرطة الرياض ليلًا ونهارًا لتحقيق المساعي المطلوبة من تلك الحملة والتي تمكنت من خلالها ضبط مجموعة من الجرائم الأخرى المتمثلة في عقود عمل منتهية وعمالة لا تملك تراخيص مع ضبط بعض المشتبه بهم والمطلوبين على ذمة قضايا إلى جانب ضبط الكثير من المنشآت المخالفة.

وكر لترويج الخمور بالرياض محصن بكاميرات مراقبة مما جعله مجالًا للشك

وخلال ما قامت به مركز شرطة المنفوخة من حملات وطنية تعمل على تعقب المخالفين لأنظمة المراقبة والعمل بحملة وطن بلا مخالف، تمكنت من ضبط الكثير من المخالفات والمخالفين ومن بعض المطلوبين للعدالة، وقامت بتخليص الحي من العديد من أوكار الجريمة المختبئة.

ومن بينهم ما قامت الشرطة باكتشافه أمس الاثنين الموافق 1-1-2017 في وقت متأخر منه وخلال ملاحقتها لمجموعة من المشتبه بهم وضبط المخالفين “وكر للخمور”، بعدما اشتبهت الشرطة بمنزل داخل الحي محصن بالكاميرات للمراقبة من الخارج، وبعد الاكتشاف والاستطلاع اتضح أنه وكر تم إعداده لترويج الخمور يقوم بإداراته أربع أشخاص منهم ثلاثة مواطنين سعوديين وأخر تشادي الجنسية.

ووفقًا لما كشفت عنه المصادر الأمنية أن واحد بين المضبوطين له ملف ومطلوب بالكثير من القضايا الجنائية والحقوقية، وبالفعل تم القبض على الأربعة بتهمة الترويج لخمور محلية الصنع ولخمور مستوردة ومغشوشة بنفس الوقت، مستغلين الحي وتواجدهم بين مجموعة أخرى من المخالفين.

ضبط 300 قارورة خمر محلية ومغشوشة في وكر لترويج الخمور بالرياض

وتمكنت الشرطة من ضبط 300 قارورة من الخمر المحلي وتحتوي على خمور مستوردة مغشوشة مكونة من مواد كيميائية تم تحويلها لنكهات معينة مع ضبط مبلغ مالي مزيف، أيضًا تم ضبط مجموعة من المخلفين لنظام العمل والإقامة بالمملكة بالحي، مع ضبط مجموعة من المخالفات الصحية والتجارية مع الجهات المعنية.

وتقوم شرطة الرياض بحملاتها لتطهير المدينة بالكامل من المشبوهين والمطلوبين للعدالة من خلال ضبط المخالفات سواء الخاصة بتجارة بعض المنشآت أو بالعمالة التي تعمل دون صلاحية تراخيصها أو ليس لديها من الأساس تراخيص عمل، وذلك من أجل تحقيق الأهداف التي تسعى لها الحملة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.