التخطي إلى المحتوى
طائرة يابانية تهبط إضطرارياً بعد 4 ساعات من التحليق والسبب غريب !!
طائرة يابانية تهبط إضطرارياً بعد 4 ساعات من التحليق والسبب غريب !!

قطعت طائرة من طائرات الخطوط الجوية اليابانية نصف المسافة المقرر لها الوصول إلى لوس أنجلوس وطوكيو قبل أن تقرر العودة والهبوط إضطرارياً بسبب وجود راكب زائد على متن الطائرة وفي التقارير التي نقلتها قناة KTLA الأمريكية أكدت أن طائرة يابانية قررت الهبوط إضطرارياً بسبب وجود شخص غير مسجل على الطائرة.

طائرة يابانية تهبط إضطرارياً بعد 4 ساعات من التحليق والسبب غريب !!

وفي التفاصيل الكاملة فإن طائرة يابانية قد غيرت مسار رحلتها التي كانت من المفترض أن تقم من لوس أنجلوس الأمريكية إلى طوكيو اليابانية بعد أن حلقت في الجو لمدة 4 ساعات لتقرر بعدها الهبوط والعودة مرة أخرى في المكان الذي أقلعت منه وذلك بسبب وجود شخص لا يحق له السفر على تلك الرحلة التي اقلعت.

كيف صعد ذلك الشخص على متن طائرة يابانية متجهة إلى طوكيو ؟؟

وفي أول تقرير مصور بخصوص الواقعة أشارت تلك القناة إلى ان طائرة يابانية كانت على وشك الإقلاع ليقوم راكب بإجتياز كل الإجراءات الخاصة بالتفتيش والتحقق من الهوية الخاصة به وذلك في مطار لوس أنجلوس لكنه أخطأ في رقم الرحلة الخاصة به وصعد على تلك الطائرة بالخطأ ومن غير الواضح عدم إكتشاف ذلك قبل أن تقلع تلك الطائرة !!!

ولم يكتشف طاقم الرحلة بهذا الراكب الذي لم يذكر إسمه في قائمه  السفر على متن طائرة يابانية إلا بعد أربع ساعات من التحليق في الجو ليقرر قائد الطائرة التي كانت تقل أكثر من 150 شخصاً تحويل خط السير والعودة مرة أخرى إلى الولايات المتحدة الأمريكية وإستغرقت رحلة العودة 4 ساعات أيضاً.

وسوف يقوم المكتب الفيدرالي في التحقيق الخاص بواقعة تلك الطائرة حيث أن المسافة من لوس أنجلوس إلى طوكيو تستغرق 11 ساعة فكيف لتلك الطائرة أن تأخذها في 8 ساعات فقط !!!

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.