التخطي إلى المحتوى
طبق نزار جرايسة الأفضل في الحلقة السادسة من توب شيف الموسم الثالث

إنتهت يوم الأربعاء الماضي الحلقة السادسة من توب شيف الموسم الثالث والتي أذيعت على قناة MBC 1 وشهدت الحلقة منافسات قوية بين أحد عشر مشتركاً نجحوا في الوصول إلى تلك الحلقة وأبلوا بلاء حسناً ونجح الشيف الجزائري نزار جرايسة في الحصول على جائزة أفضل طبق في هذه الحلقة.

نزار جرايسة الأفضل في الحلقة السادسة من توب شيف الموسم الثالث

بدأت الحلقة السادسة من توب شيف الموسم الثالث بداية أكثر من رائعة حيث جاء التحدي الأول مغاير تماماً عن التحديات التي مر بها المشتركين طوال أحداث البرنامج الماضية حيث أنهم فور وصولهم إلى المطبخ لم يجدوا أي أدوات تساعدهم في طهي الطعام الأمر الذي جعلهم في حيرة من أمرهم.

واهابت لجنة التحكيم أن التحدي الأول في الحلقة السادسة من توب شيف سوف يكون في مكان لا يوجد به أي أدوات تساعدهم بل سوف يكون في حديقة تحيطها الأشجار من كل مكان وبالفعل بدأ المشتركون في إخراج منتجاتهم الصناعية من الحقائب التي أحضروها معهم من أجل تحضير الأطعمة في فترة زمنية قدرها ثلاثين دقيقة فقط.

وجاء وقت إعلان نتائج التحدي الأول في الحلقة السادسة من برنامج توب شيف الموسم الثالث حيث حصل الشيف علي الغزاوي والشيف سليم الدويري والشيف ديما الشريف أعلى نسبة تصويت وتم إعتبار أطباقهم أفضل ثلاثة أطباق في هذا التحدي فيما حصلت الشيف أريج الشريف والشيف صبرينة دهان أقل نسبة تصويت.

وأعلنت لجنة التحكيم أن الشيف سليم الدويري هو الفائز بجائزة أفضل طبق الأمر الذي يمكنه من الحصول على الحصانة التي تحميه من مغادرة الحلقة السادسة من برنامج توب شيف.

التحدي الثاني في الحلقة السادسة من برنامج توب شيف الموسم الثالث

بدأ التحدي الثاني والذي سبقه تصويب المشتركون على أهداف محددة من شأنها أن تعطيهم مكونات إضافية وطلبت لجنة التحكيم من الأحد عشر مشتركاً تحضير أطباق شواء من أجل سائق الدراجات النارية الذي أتوا إلى مكان تحضير الوجبات ليتذوقوا مع لجنة التحيكم المكونة من الشيف منى موصلي والشيف مارون شديد والشيف بوبي شين.

وتذوق سائقي الدراجات النارية ولجنة التحكيم الأطباق وأعلنوا أن الشيف نزار جرايسة هو الفائز بتحدي الحلقة السادسة من برنامج توب شيف الموسم الثالث وطلبت الشيف مني موصلي من الشيف أريج أن تغادر البرنامج وتقوم بتسليم أدوات الطبخ الخاصة بها.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.