التخطي إلى المحتوى
طبيب منتخب مصر يفجر مفاجأة لسعودي فايف بشأن إصابة محمد صلاح
إصابة محمد صلاح

أكد اليوم السبت الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب المصري الأول لكرة القدم مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص إصابة محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الأنجليزي ونجم المنتخب المصري.

أبو العلا يؤكد لسعودي فايف إصابة محمد صلاح

وفي تصريحات صحفية خاصة لموقع سعودي فايف أكد الدكتور محمد أبو العلا أن صلاح إشتكى من ألم خفيف في العضلة الضامة وذلك خلال المباراة التي جمعت الفراعنة يوم أمس الجمعة بالمنتخب السوازيلاندي وإنتهى اللقاء بفوز الفراعنة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ولكن الجهاز الفني لم يرغب في تغيير صلاح وطالبه بإستكمال المباراة.

وواصل صلاح بالفعل المباراة قبل أن يشعر بإجهاد قبل النهاية بعشرة دقائق الأمر الذي جعلنا نقرر إراحته خوفاً من تفاقم الإصابة على الرغم من أن المكسيكي خافيير أجيري كان قد إستنفذ تغييراته الثلاثة لكن الإطمئنان للنتيجة بسبب مستوى المنتخب الضيف الهزيل جعلنا نلقي بصلاح خارج الملعب من أجل الراحة.

وبعد المباراة تواصل الدكتور محمد أبو العلا مع الجهاز الطبي في فريق ليفربول الإنجليزي من أجل إخطارهم بالحالة التي وصل إليها صلاح خاصةً وأنه لن يغيب فترة طويلة عن الملاعب ، يذكر أن صلاح قد سجل الهدف الرابع في شباك سوازيلاند من ركلة ركنية رائعة.

وكان خافيير أجيري المدير الفني للفراعنة قد إستبعد محمد صلاح اليوم السبت من السفر إلى سوازيلاند بسبب الإصابة ليعود اللاعب إلى إنجلترا مرة أخرى من أجل التعافي والإستشفاء قبل إستكمال مشواره مع ليفربول في بطولتي الدوري الأنجليزي ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

يذكر أن محمد صلاح يعاني من سوء توفقيق خلال المباريات السابقة مع فريقه ليفربول حيث أنه لم يسجل في اللقاءات الخمسة الأخيرة التي خاضها الأمر الذي جعله في حالة من التوتر رغبةً منه في العودة إلى مستواه المعهود الذي كان عليه الموسم الماضي ونجح من خلاله في التتويج بأكثر من لقب فردي مثل :-

  • الفوز بجائزة بوشكاش لأفضل هدف في العالم
  • الفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • الفوز بجائزة أفضل هداف في الدوري الإنجليزي
  • الترشح لجائزة the
  • الترشح لجائزة أفضل لاعب في أوروبا
  • الترشح لجائزة الكرة الذهبية
  • الفوز بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج من رابطة الأندية الأنجليزية

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.