التخطي إلى المحتوى
تعرف على طريقة فتح حساب جاري في بنك الرياض
تعرف على طريقة فتح حساب جاري في بنك الرياض

ننشر لكم في ظل الخدمات التي يقدمها لكم موقع سعودي فايف طريقة فتح حساب جاري في بنك الرياض وجميع الأوراق والبيانات المطلوبة حتى يتمكن المواطن داخل المملكة أو خارجها من فتح حساب في البنك  بسهولة تامة.

طريقة فتح حساب جاري في بنك الرياض

يتيح فتح حساب جاري في بنك الرياض الكثير من الامتيازات مثل القدرة على إدارة الأموال والمعاملات اليومية بصورة دورية وشاملة وسهلة بالإضافة إلى تحلي تلك الطرق بالأمان التام.

كما يتيح فتح حساب جاري في بنك الرياض تحويل الأموال بين الحسابات في أي وقت يريده الشخص أينما كان بالإضافة إلى بعض الخدمات المصرفية الإلكترونية المجانية ووجود كشف شهري مدمج لكافة الحسابات الموجودة في بنك الرياض.

ويقدم بنك الرياض خدمة دفتر شيكات وبطاقة بنك الرياض مجاناً فور فتح حساب جاري وفي السطور المقبلة ننشر لكم طريقة فتح حساب جاري في بنك الرياض :-

الأوراق المطلوبة لفتح حساب جاري في البنك

ولفتح حساب جاري في بنك الرياض يجب على الشخص تعبئة النموذج الذي يتوفر على بعض البيانات مثل

  • رقم بطاقة الهوية الوطنية / الإقامة.
  • اللقب ( دكتور ، سيد ، سيدة ، آنسة )
  • الاسم
  • اسم الأب
  • العائلة
  • رقم الجوال
  • البريد الالكتروني

نبذه عن بنك الرياض

يعتبر بنك الرياض واحد من أكبر البنوك الموجودة في المملكة العربية السعودية وفي منطقة الشرق الاوسط بصورة عامة حيث تم إنشاء البنك بصورة رسمية في العام 1957 وكان رأس المال وقتها 30 مليار ريال سعودي.

ويبلغ عدد موظفي بنك الرياض أكثر من 5500 موظف وموظفة نجحوا في تحقيق نسب المواطنة التي وصلت إلى 93% وهي النسبة الأعلى ضمن المنشآت المالية الموجودة في السوق السعودي للمعاملات المالية.

يوجد للبنك أكثر من 350 فرع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية كما أنه يوفر سداد الفواتير والمشتريات عن طريق بطاقة بنك الرياض أو دفتر الشيكات، بالإضافة إلى أنه يتيح للمواطنين والعملاء كشف حساب مدمج وسداد الفواتير بطريقة إلكترونية بشكل كلي أو شكل جزئي كما أن الحساب الجاري في بنك الرياض تم تصميمه خصيصاً ليلبي جميع الأحتياجات الخاصة بالأفراد والشركات.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *