التخطي إلى المحتوى
طقس الكويت اليوم السبت يشهد حالة إستقرار جزئي

يشهد طقس الكويت اليوم السبت حالة من الإستقرار الجزئي حيث أنه من المنتظر أن تكون الأجواء معتدلة ومستقرة على الكثير من محافظات ومدن دولة الكويت حتى الساعات المبكرة من صباح يوم غداً الأحد وذلك حسبما أكدت الهيئة العامة للإرصاد.

طقس الكويت اليوم السبت يشهد إعتدال جزئي

وتضمن تقرير الهيئة العامة للارصاد الذي صدر منذ قليل بخصوص طقس الكويت اليوم السبت أن الحالة الجوية سوف تعود كما كانت بداية من يوم الأثنين المقبل بتكون بعض السحب بالإضافة إلى وجود امطار خفيفة بعض الشيء على مختلف المحافظات والمدن.

وتشهد حالة الطقس يوم الثلاثاء وجود بعض العواصف والبرق والرعد مع وجود أمطار غزيرة من الممكن أن تؤدي إلى وجود سيول الأمر الذي يجعل المياه متكدسه ويتسبب ذلك في شلل الحركة المرورية مع عدم قدرة المركبات على السير في الشوارع بأريحية كبيرة.

إستقرار الحالة الجوية مقارنة بيوم أمس الجمعة

وكان طقس الكويت يوم أمس الجمعة قد شهد هطول بعض الأمطار الغزيرة على الكثير من محافظات ومدن البلاد بالإضافة إلى وجود أصوات رعد وإضاءت برق في السماء وذلك إستكمالاً لموجة الطقس السيئة التي تضرب الكويت خلال الأسابيع القليلة الماضية.

وطلبت وزارة الداخلية يوم أمس الجمعة من المواطنين ضرورة الوجود في المنازل بسبب حالة الطقس السيئة بالإضافة إلى الوافدين وعدم الخروج إلا في حالات الضرورة القصوى التي تتطلب ذلك فقط لا غير وذلك بسبب وجود إنخفاض على مستوى الرؤية الأفقية بسبب وجود شبورة مرتفعة تحد من مستوى النظر.

كما شهدت الطرق الرئيسية يوم أمس الجمعة بسبب طقس الكويت السيء تجمعات غزيرة للمياه الناجمة عن هطول الأمطار الأمر الذي جعل رجال وزارة الإشغال والبلدية يقومون بشفط المياه بالإشتراك مع بعض فرق الطوارئ وفتح طرق سريعة من أجل تسيير حركة المركبات أمام الماره

طقس الكويت السيء يتسبب في تعطيل العمل يوم الأربعاء

وكان مجلس الوزراء قد أعلن يوم الاربعاء الماضي عن تعليق وتعطيل العمل في جميع الوزارات بالإضافة إلى الكثير من الدوائر الحكومية بالإضافة إلى أن القرار تضمن تعليق المدارس الحكومية منها والخاصة بسبب الحالة الجوية السيئة التي ضربت البلاد خلال النصف الأول من شهر نوفمبر الجاري.

كما توقف طقس الكويت السيء في توقف حركة الملاحة البحرية في ميناء الشويخ بالإضافة إلى ميناء الدوحة وميناء الشعيبة بسبب تحذيرات الهيئة العامة للأرصاد الجوية من هطول أمطار غزيرة وإستمرار موجة السيول التي تعاني منها الدولة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.