التخطي إلى المحتوى
طلاق غادة عادل ومجدي الهواري بعد 20 عاماً من الزواج

إنفصال غادة عادل ومجدي الهواري هو الموضوع الذي شغل الرأي العام وجمهور الفنانة المصرية خلال الساعات القليلة الماضية حيث عادت تلك الأنباء للإنتشار مرة أخرى بعد أن هدأت العام الماضي ولكن مصدر مقرب من الفنانة أكد لموقع سعودي فايف إنفصال غادة عادل عن مجدي الهواري.

طلاق غادة عادل ومجدي الهواري

وأكمل المصدر الذي رفض ذكر إسمه أن غادة عادل ومجدي الهواري إنفصلا بالفعل قبل عدة شهور ولكنهما حاولا إخفاء ذلك أمام وسائل الإعلام حتى لا تكثر الأقاويل حولهم كما انهم تركوا الموضوع دون نفي أو تأكيد تجنباً لزوبعة الصحافة والإعلام.

وكان مجدي الهواري دائماً يقابل الأنباء التي تؤكد طلاقه لغادة عادل بالنفي بينما كانت غادة تتجاهل تلك القصة والأمر الذي جعل الجمهور يتأكد أن كل ما يثار عبارة عن شائعات هو ظهور غادة عادل وزوجها مجدي الهواري في إجازة الصيف وأنهما يحضران لعمل جديد.

قبل أن تخرج غادة اليوم وتنهي كل هذا الجدل المثار بإعلانها الطلاق حيث ظهرت على غلاف إحدى المجلات الفنية وأكدت “أنا أتطلقت” في إشارة منها إلى إنفصالها الرسمي عن زوجها المخرج المصري الكبير مجدي الهواري بعد 20 عاماً من الزواج.

أسباب طلاق غادة عادل ومجدي الهواري

وترجع الأسباب التي دفعت الثنائي إلى الطلاق بعد 20 عاماً من الزواج إلى وجود خلافات ظهرت نهاية العام الماضي 2017 وصلت إلى الأنفصال الغير رسمي بينهما حيث أبتعد غادة ومجدي عن بعضهما البعض وتطور الأمر إلى وجود مناوشات ومشادات حادة في كواليس برنامج غادة تعشبشاي والذي يخرجه مجدي.

وكان الثنائي قد رفضا إعلان الانفصال للجمهور بل ووصل الأمر إلى أنهما كان يظهران سوياً في بعض المناسبات بالإضافة إلى أنها كانا يحضران بعض المناسبات العائلية الأمر الذي جعل البعض يعتقد أن هذه التصرفات ما إلا نفي للطلاق.

من هي غادة عادل ؟؟

غادة عادل من مواليد الخامس والعشرين من ديسمبر للعام 1974 وهي التي ولدت في بنغازي لأب فلسطيني وأم سوريه وكان والدها يعمل محاسباً ولها شقيق واحد وثلاثة أخوة من أم أخرى ” مها ، مروة ، مي”.

خالتها الفنانة المعتزلة شمس البارودي التي قامت بتربيتها بعد وفاة والدتها وكانت تبلغ من العمر وقتها عامين فقط لتقوم خالتها مع زوجه والدتها بتربيتها.

مكثت في ليبيا حتى 18 عاماً وبدأت مسيرتها الفنية في مصر من خلال عملها كموديل للإعلانات مع طلعت يوحنا قبل أن تتقابل مع مجدي الهواري وتنشأ بينهما علاقة حب تحولت لزواج.

العمل الأول لها كان مسلسل زيزنيا صيف العام 1997 وشاركت بعدها في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية عام 1998 مع محمد هنيدي.

لها أكثر من 40 عمل في مسيرتها الفنية ولديها 5 أبناء هم محمد ومريم بالإضافة إلى حمزة وعز الدين وعبدالله وظهر إبنها الأكبر محمد مع مصطفى شعبان في مسلسل مزاج الخير.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.