التخطي إلى المحتوى
طيران أديل تعلن عن إطلاق رحلات لوجهتين جديدتين من جدة إلى القصيم والدمام
طيران أديل

أعلنت اليوم مجموعة طيران اديل السعودية عن إطلاق رحلات لوجهات جديدة داخل المملكة بدءاً من يوم الأربعاء المقبل في الوقت الذي قررت فيه المجموعة زيادة عدد الرحلات مرة أخرى خلال شهر نوفمبر المقبل.

أديل تعلن إطلاق وجهتين جديدتين من محطة جدة لمحطتي الدمام والقصيم

وكانت مجموعة طيران أديل قد أكدت على قيام وجهتين جديدتين من محطة جدة وصولاً إلى محطتي القصيم والدمام حيث سيتم العمل بهذا القرار بدءاً من الأسبوع المقبل حيث ستقلع رحلة كل يوم في فترة الظهر للقصيم قبل أن تتحرك الرحلة الأخرى المتوجهة إلى القصيم في المساء.

ويأتي هذا القرار في ظل الإستراتيجية التي تتبعها مجموعة طيران أديل والخطط الخاصة بها والتي تطمح إلى تقدم أفضل سعر منخفض وكذلك بعض الخدمات الجوية ذات الكفاءة العالمية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

وأكد صالح بن ناصر الجاسر مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية ورئيس مجلس إدارة مجموعة طيران أديل على أن المجموعة تعمل على توفير جميع سبل الراحة الممكنة للعملاء بالإضافة إلى توفير شبكة شاملة تصل إلى عملاء المملكة العربية السعودية والمنطقة العربية مؤكداً في الوقت ذاته على أن الإستراتيجية المتبعة الهدف منها تنمية قطاع السفر والسياحة.

وأكمل المهندس صالح أن تلك الإستراتيجية تعمل على دعم رؤية المملكة الخاصة بعام 2030 والتي تهدف إلى توسيع قطاع الطيران الموجود في المنطقة العربية ، في المقابل أكد الرئيس التنفيذي للشركة السيد كون كورفياتس على أن المجموعة على أتم إستعداد لتوسيع نطاق الأعمال داخل المملكة لإتاحة الفرص أمام جميع المواطنين

وأكد كورفياتس على أن الأشخاص بإستطاعتهم الحجز من خلال الدخول على الموقع الرسمي لمجموعة طيران أديل وذلك حتى يوم 30 من شهر أكتوبر الجاري وستكون الفترة سارية للتسجيل حتى يوم التاسع والعشرين من شهر نوفمبر المقبل.

ماهي مجموعة طيران أديل ؟؟ 

وكان المملكة العربية السعودية قد أطلقت طيران أديل الجديد والذي يعتبر واحداً من ضمن أسراب الطيران بل إنه أحدث سرب طيران اقتصادي وبتكلفه منخفضة في المملكة العربية السعودية حيث تم الإعلان عن الشركة الجديد على هامش المؤتمر الذي أقيم في مطار الملك عبد العزيز الدولي بمدينة جدة والذي حضره مجموعة كبيرة من الشخصيات ورجال الأعمال والأستثمار وكذلك رجال الهيئة العامة للطيران المدني.

وتم إطلاق أولى رحلات طيران أديل الداخلية بمناسبة اليوم الوطني حيث قدمت المجموعة عروضاً متميزة على جميلع الرحلات الجوية والتي تقوم بإتجاه واحد.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.