التخطي إلى المحتوى
طيران أديل يعلن عن 7 رحلات يومية بين جدة والرياض
الحجز على طيران أديل، رحلات طيران أديل الجديدة

أعلن طيران أديل عن زيادة عدد الرحلات اليومية به لتكون سبع رحلات باليوم بالطيران الاقتصادي بين مدينة جدة ومدينة الرياض، وقد اتخذت شركة الطيران الاقتصادي بالمملكة هذا القرار بعد تزايد الطلب على الرحلات الصباحية بين المدينتين بشكل خاص والرحلات على مدار اليوم بشكل عام.

جدول رحلات طيران أديل الجديد بعد زيادة عدد الرحلات

ووفقًا لما تم الإعلان عنه من قبل شركة الطيران أنه قد زاد عدد الرحلات اليومية والمقسمة على مدار اليوم بين جدة والرياض ليكون بالفترة الصباحية ثلاث رحلات، في منتصف اليوم رحلتين فقط، في الفترة المسائية رحلتين أيضًا، ليصبح مجمل عدد الرحلات اليومية 7 رحلات.

مما يتيح بدوره الفرصة للمسافرين لاختيار توقيت الرحلة المناسب لهم، إلى جانب ما قامت به الشركة من زيادة أعداد المقاعد بعدما وصل للشركة خمس طائرات جديدة من طراز A320، وكل طائرة بها 186 مقعد ذات الرجة الواحدة، المقاعد جميعها مريحة، كل مقعد يضم شاحن usb، يتيح للركاب استخدام أجهزتهم الالكترونية الخاصة بهم.

أرقام الحجز والاستفسار في طيران أديل

خصصت شركة الطيران السعودية أرقام خاصة بالحجوزات والاستفسارات الخاصة بكل ما يخص طيران أديل مع إمكانية التغيير على الحجوزات الخاصة، ومن الممكن التواصل مع الشركة إما عن طريق البريد الالكتروني wecare@flyadeal.com.

أو من خلال الرقم المخصص للتواصل من داخل المملكة +966 92000 0212

الرقم المخصص للتواصل من خارج المملكة +966 12 653 9515

مع العلم أن توقيت العمل لمن يرغب التواصل مع تلك الأرقام من الساعة السابعة صباحًا إلى الساعة العاشرة مساءً من السبت إلى الخميس، ما عدا يوم الجمعة فمواعيد العمل بدءً من الساعة الواحدة ظهرًا وحتى الساعة العاشرة مساءً، ولمن يرغب في التواصل في أي وقت خارج تلك الأوقات عليه التواصل من خلال البريد الالكتروني المخصص وسوف يتم الرد مباشرةً.

أرقام خدمة عملاء طيران أديل

وعلى من يرغب في الاستفسار مع الإدارة العامة فرقم التواصل هو +966 12 612 9541

وأوقات العمل بها من الساعة الثامنة صباحًا إلى الساعة الخامسة مساءً من يوم الأحد إلى يوم الخميس، وستجيب على أي استفسار عام، ولكن ليس لهم الحق في تقديم الشكاوي أو تغيير موعد الحجوزات.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.