التخطي إلى المحتوى
طيران الامارات يقدم عروض خاصة بمناسبة يوم الحب

أكدت بعض المصادر الصحفية الصادرة صباح اليوم الأربعاء أن الناقلات الوطنية في الامارات قد قررت تقديم بعض العروض الخاصة على رحلاتها بمناسبة عيد الحب الذي يصادف يوم غداً الخميس الموافق الرابع عشر من شهر فبراير وفي التقرير التالي نقدم لكم أبرز العروض.

عروض طيران الامارات بمناسبة يوم الحب

البداية كانت مع طيران الامارات الذي أكد وجود بعض العروض الخاصة على الرحلات لأكثر من وجهه في العالم بمناسبة يوم الحب كما أن الشركة سوف تقدم بعض الجوائز العالمية الخاصة برحلات إلى مدن رومانسية بأسعار منخفضة جداً ومن ضمن الأماكن المنتظر زيارتها

  • جزيرة سيبو في الفلبين
  • العاصمة التشكيكية براغ
  • جزيرة سيشيل
  • البندقية
  • العاصمة اليونانية أثينا

وتشترط شركة طيران دولة الإمارات العربية المتحدة بعض المواعيد المحددة من أجل الحجز للإستفادة من العروض التي تقدمها والخاصة بمناسبة يوم الحب المنتظر قدومه يوم غداً الخميس الرابع عشر من فبراير.

عروض شركة فلاي دبي بمناسبة يوم الحب

ثاني الشركات التي قررت طرح عروض مميزة بمناسبة يوم الحب شركة فلاي دبي والتي تعتبر واحدة من الرموز الموحدة بالإشتراك مع طيران الأمارات حيث وصلت العروض إلى خصم 50% على سعر التذكرة للمرافق وكذلك المسافر.

ومن المنتظر أن تقوم الشركة برحلات إلى وجهات مختلفة مثل مدينة بوخارست بالإضافة إلى كولومبو وهلسنكي وكذلك كراكوف وبراغ وصلالة وصوفيا وتبيليسي وزنجبار وغيرها من المدن والدول الأخرى حول العالم بمناسبة الاحتفالية الكبرى الخاصة بعيد الحب.

وسيكون بإمكان الأشخاص المسافرين على وجهات طيران الامارات بمناسبة عيد الحب الحصول على جولات رائعة في مدن هلسنكي وكراكوف وبراغ وصوفيا وزنجبار وتبيليسي وغيرها من المدن الأخرى ولكن بشرط أن يتم حجز الرحلات قبل نهار يوم السابع عشر من فبراير ويكون السفر جاري حتى يوم العشرين من شهر مايو 2019

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!