التخطي إلى المحتوى
ظهور أول مشكلة في هاتف آيفون XS Max الجديد

تزامن وصول أول هاتف من هواتف آيفون XS Max الجديد للعملاء يوم أمس الجمعة التعرف على أول مشكلة من المشكلات المتوقع وجودها في الهاتف الذي طرحته شركة آبل حيث نشر شخص من أستراليا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك صورة تبين أول عطل واجهة أثناء إستخدام آيفون XS Max الجديد .

أول مشكلة في هاتف XS Max الجديد

وفي التفاصيل فإن المشكلة التي ظهرت في هاتف XS Max الجديد تتمثل في الشاشة الخاصة بالجهاز حيث أظهرت الصور التي رفعها الشخص أن الشاشة التي يبلغ حجمها 6.5 بوصة مقسومة في المنتصف بخط عمودي أبيض اللون.

وأدرج الشخص الذي وجد هذه المشكلة في هاتف آيفون XS Max هاشتاج “iPhoneMaxdisappointment#” للتعبير عن خيبه أمله من المشكلة التي ظهرت عند حصوله على نسخة من الهاتف.

تم إعادة التغريدة التي نشرها الشخص الذي يدعى مصطفى علي من أستراليا أكثر من 100 مرة على تويتر في وقت قياسي وعلق الكثير من الأشخاص أنهم يتخوفون من الحصول على نسخة آيفون XS Max وتظهر عليه بعض المشكلات مثلما حدث مع مصطفى.

يذكر أن شركة آبل قد أعلنت يوم الثاني عشر من شهر سبتمبر الجاري عن هاتف آيفون XS وهاتف آيفون XS MAX في المؤتمر الصحفي الذي تم إنعقاده في مدينة كوبرتينو في مدينة كاليفورنيا.

وأكدت بعض المصادر الصحفية أن أجهزة آيفون XS و XS MAX يعتمدان إعتماد كبير على نفس الخصائص والميزات التي كانت توجد في هواتف آيفون إكس والتي تم طرحها في الأسواق العام الماضي مع بعض الإضافات.

وكانت شركة آيفون قد واجهت نفس المشكلة العام الماضي في الوقت الذي أعلنت فيه عن هاتف آيفون X قبل أن يتداول الجهاز بصورة فعالة وسريعة دون وجود أي مشكلات جديدة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.