التخطي إلى المحتوى
عاجل : جماهير الترجي تعتدي على حافلة الاهلي المصري وإصابة أحد لاعبي الفريق
جماهير الترجي تعتدي على حافلة الاهلي

رشقت بعض جماهير الترجي الرياضي التونسي حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاهلي المصري بالحجارة وذلك أثناء توجهها إلى ملعب رادس تمهيداً لخوض اللقاء الذي يجمع الفريقان بعد أقل من ساعة ضمن مباريات إياب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

جماهير الترجي تعتدي على حافلة الاهلي بالحجارة

وفي التفاصيل فإن تعدي جماهير الترجي على حافلة النادي الاهلي ادى إلى إصابة نجم الفريق ومتوسط الميدان هشام محمد والذي قرر أن يتوجه مع البعثة إلى تونس من أجل مؤازرة المارد الاحمر على الرغم من إستبعاده من قائمة المباراة بفرمان من باتريس كارتيرون بعد أن تأكد من عدم إكتمال شفائه.

وكانت حافلة النادي الاهلي تقل بعض اللاعبين والاعلاميين في طريقها إلى ملعب المباراة لتفاجئهم بعض جماهير الترجي الرياضي التونسي في الطريق المؤدي إلى الملعب وألقوا عليهم الحجارة ليصاب هشام محمد إصابة بالغة على مستوى الوجه.

ليتم زيادة عدد أفراد الامن في محيط الحافلة قبل توجهها للملعب من أجل ضمان السلامة لجميع أفراد الأسرة حتى لا يتم أي نوع من أنواع أعمال الشغب بين الجمهورين.

مباراة الذهاب بين الاهلي والترجي

وكان النادي الاهلي قد حسم مباراة الذهاب والتي جمعت الفريقان يوم الجمعة الماضية على ملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي شهدت جدلاً تحكيمياً كبير بعد إحتساب الحكم الجزائري مهدي عبيد لثلاثة ركلات ترجيح إثنتين منها للنادي الاهلي وركلة واحدة للفريق التونسي.

وأدى الجدل التحكيمي الذي شهدته مباراة الذهاب في برج العرب إلى توتر الاجواء بين الفريقين قبل أن يقوم الاتحاد الافريقي بإيقاف المغربي وليد أزارو مباراتين وتغريم النادي الاهلي مبلغ 80 ألف دولار بسبب تحايله على الحكم وتمزيق التيشيرت الخاص به.

وقبل قليل أعلن كل مدير فني تشكيلة فريقه التي تستعد لخوض اللقاء الهام والمصيري حيث يغيب عن الترجي شمس الدين الزوادي وفرانك كوم للإيقاف بينما يستعيد الفريق خدمات ايمن بن محمد ومحمد علي اليعقوبي واختار كارتيرون محمد هاني ومروان محسن لتعويض غياب احمد فتحي وأزراو على الترتيب في الوقت الذي قرر فيه الفرنسي إشراك ميدو جابر على حساب أحمد حمودي.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.