التخطي إلى المحتوى
عبدالملك الخيبري.. مخضرم حرمته لعنة الإصابات من إثبات نفسه مع الهلال

وقعت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال برئاسة فهد بن نافل مخالصة مالية مع عبدالملك الخيبري ليرحل بذلك عن صفوف الزعيم بعد ثلاثة سنوات قضاها بالقميص الأزرق وذلك بعد يوم وحيد من توقيع مخالصة مالية مع اللاعب الأرجنتيني سيروتي.

عبدالملك الخيبري يرحل رسمياً عن صفوف فريق نادي الهلال

وبعد رحيله حرص الخيبري على توجيه الشكر إلى جميع رؤساء نادي الهلال الذين تعاقبوا على الإدارة خلال فترة لعبه في النادي بالإضافة إلى المدربين ومديري الكرة واللاعبين وكذلك الجماهير التي لطالما هتفت بإسمه ودائماً ما كانت تدعم الفريق واللاعبين.

وكان اللاعب قد إنتقل إلى نادي الهلال في صيف العام 2016 قادماً من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب ونجح متوسط الميدان المخضرم صاحب الثلاثة وثلاثين عاماً في فرض نفسه على التشكيلة الأساسية للفريق وتوج مع الفريق بثنائية الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم وبطولة الكأس خلال أول موسم له تحت قيادة الأرجنتيني رامون دياز.

وسبق وأن تعرض اللاعب لإصابة قوية للغاية أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة خلال الموسم الماضي قبل أن يعود في شهر فبراير من العام الجاري وشارك في مباراة الهلال ضد الفتح لكن تلك الإصابة أثرت على مسيرته مع الزعيم.

مشاركات عبدالملك الخيبري رفقة المنتخب السعودي

وعلى الصعيد الدولي رفقة المنتخب السعودي يعتبر اللاعب واحداً من أهم العناصر التي ساهمت في صعود المنتخب السعودي الاول لكرة القدم إلى نهائيات بطولة كأس العالم التي أقيمت في روسيا صيف العام الماضي 2018 والتي توج بها المنتخب الفرنسي.

وتألق اللاعب رفقة المنتخب الأخضر تحت قيادة المدرب الهولندي فان مارفيك لكنه ومع قدوم الارجنتيني بيتزي ظل جليس دكة البدلاء ولم يلعب بصورة أساسية لتقوم إدارة نادي الهلال بتوقيع مخالصة مالية معه ليرحل رسمياً عن صفوف الزعيم.

وبعد رحيل اللاعب عن النادي السعودي أكدت بعض المصادر الصحفية أن الإسباني جوناثان سوريانو مرشح هو الآخر للرحيل بالإضافة إلى الحارس العماني علي الحبسي وذلك من أجل تدعيم الصفوف في الموسم المقبل للمنافسة على جميع الالقاب.

وإقترب اللاعب من الإنضمام إلى فريق نادي الإتحاد وذلك بناء على رغبة خوسية لويس سييرا المدير الفني للعميد الذي يفكر بشكل جدي في التعاقد مع لاعب خبرة قادر على قيادة خط وسط الفريق وذلك لتحسين موقف الفريق بعد الموسم السيء في بطولة الدوري.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!