التخطي إلى المحتوى
عرب جوت تالنت الموسم السادس الحلقة 4

شهد برنامج عرب جوت تالنت الموسم السادس الحلقة 4 والذي عرض يوم أمس السبت على إحدى القنوات الفضائية عبر القمر الصناعي نايل سات مرور أكثر من موهبة أذهلت لجنة التحكيم الثلاثية المكونة من الفنان الكوميدي المصري أحمد حلمي وشمس الأغنية اللبنانية نجوم كرم والعميد علي جابر.

وفي التقرير التالي يسلط معكم موقع سعودي فايف الضوء على أبرز المواهب التي مرت على برنامج عرب جوت تالنت الموسم السادس الحلقة 4 بالإضافة إلى موعد عرض الحلقة المقبلة.

برنامج عرب جوت تالنت الموسم السادس الحلقة 4

شهد برنامج عرب جوت تالنت الموسم السادس الحلقة 4 ظهور عدة عروض فنية لعل من أبرزها فرقة تدعى دو ري مي فا صول لا سي وبدأت في العزف على البيانو وفاجأوا لجنة التحكيم بطريقة جديدة من العزف الجماعي كما قاموا بتقديم لوحة فنية موسيقية رائعة على المسرح الأمر الذي جعل الجمهور يتفاعل معهم بحرارة كبيرة.

ومن العروض الأخرى التي تضمنتها الحلقة رقص بالألوان قدمه فريدي إيشوع بالإضافة إلى ظهور الطفلة الإماراتية الرائعة نوف أحمد الحسني والتي قامت بعرض جماز تهافت معه الجمهور ولجنة التحكيم أيضاً وكذلك لاقى العرض إستحسان رايا وقصي.

وتضمن برنامج عرب جوت تالنت الموسم السادس الحلقة 4 ظهور موهبة مصرية مميزة أكدت أنها حفيدة كوكب الشرق أم كلثوم تدعى سناء نبيل الأمر الذي جعل أحمد حلمي متشوق لسماع صوتها خاصةً وأنها قالت أن ام كلثوم أخت جدة والدتها ويجب عليها أن تقوم بإقناع اللجنة والسبب في ذلك انها من سلالة الفن والطرب الأصيل.

أحمد حلمي يستخدم البازر الذهبي

وبدأت سناء نبيل في أداء أغنية افرح ياقلبي وأذهلت لجنة التحكيم الأمر الذي جعل أحمد حلمي يستخدم الباز الذهبي الخاص به من أن يمنحها بطاقة التأهل والوصول إلى المرحلة النهائية من البرنامج دون الخضوع إلى فرصة الخضوع لتقييم آخر.

وتضمنت الحلقة الرابعة من برنامج عرب جوت تالنت الموسم السادس أيضاً مرور عرض ثنائي راقص من جانب سارة وطارق الذي ظهر برفقه زوجته على الكرسي المتحرك الأمر الذي أثر في علي جابر وأكد أنهما من المواهب الرائعة ونجحا في أن يتغلبا على الظروف الصعبة وأثبتا أن الحلم لا حدود له.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.