التخطي إلى المحتوى
فريق Mayyas Group يحصل على البازر الذهبي في عرب جوت تالنت الموسم السادس الحلقة 2

شهدت الحلقة الثانية من برنامج عرب جوت تالنت الموسم السادس والتي أذيعت يوم السبت الماضي على شاشة قنوات MBC MASR مرور الكثير من المتسابقين الرائعين والذين حصلوا على إشادة كبيرة من لجنة التحكيم الثلاثية المكونة من أحمد حلمي وعلي جابر ونجوى كرم.

وفي السطور المقبلة يتناول معكم موقع سعودي فايف أبرز المتسابقين الذين مروا على الحلقة وكذلك رأي لجنة التحكيم بهم.

جورج أدريان وبيشوي طلعت يبهرون لجنة التحكيم

أولى المتسابقين الذين مروا على خشبة مسرح عرب جوت تالنت الموسم السادس الحلقة الثانية هم جورج أدريان وبيشوي طلعت وقاموا بتقديم عرض غير معتاد ي الوطن العربي يكمن في توارد الأفكار والترابط الكبير الموجود بين الثنائي حيث جاء العرض مثير وشيق.

وطلب جورج من البرنس أحمد حلمي أن يصعد إلى المسرح من أجل وضع قطعة من القماش على أعين بيشوي ويتأكد من انه لا يمكن له أن يرى أي شيء من خلف هذه القماشة وبالفعل فعل ذلك وبدأ العرض بطلب جورج التعرف على ما بيده فأكد بيشوي أنه يتوفر على كوب من الماء وعددهم 2.

وحصل جورج على النضارة التي يمسك بها البرنس وتعرف عليها كما طلب من نجوى الحصول على إحدى مقتنياتها الذهبية ليتعرف عليها أيضاً ومن هنا ظهر أن الثنائي سوف ينجحون بل وسيحصولون على ثلاثة نعم وكان آخر شيء قاما بفعله هو سرد الرقم السير الخاص بالكريديت كارد التي تعود ملكيتها للعميد علي جابر.

فريق Mayyas Group يحصل على البازر الذهبي ويصل لنصف النهائيات

وشهدت الحلقة الثانية من البرنامج حصول فريق Mayyas Group على البازر الذهبي بعد المستوى الرائع والعرض الراقص الذي قاما بتقديمه وأثنى عليه ثلاثي لجنة التحكيم مع وجود تصفيق حاد من جانب الجمهور الموجود في المسرح لينتقلوا بالفعل إلى حلقة النصف نهائيات.

وتضمنت الحلقة الثانية دخول هشام درونيزوس ونجح في الحصول على إشادة من لجنة التحكيم بل وحصل هو الآخر على البازر الذهبي هذه المرة من ريا أبي راشد وقصي خضر ليضمن بذلك إنتقاله مع فريق Mayyas Group إلى النصف نهائيات من سادس مواسم البرنامج الأكبر في إكتشاف المواهب بالوطن العربي.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.