التخطي إلى المحتوى

شهدت المملكة العربية السعودية يوم أمس الجمعة إقامة عرض WWE Super ShowDown على ملعب إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة والذي ضم الكثير من نجوم وأساطير المصارعة الحرة على غرار أندرتيكر وجولدبيرج بالإضافة إلى راندي أورتين ورومان رينز وغيرهم.

وفي التقرير التالي يسلط معكم ” سعودي فايف ” الضوء على أبرز ما جاء في العرض بالإضافة إلى النتائج التي حدثت وشكلت صدمة كبيرة للجماهير.

عرض WWE Super ShowDown

وجاءت نتائج عرض WWE Super ShowDown على النحو التالي :-

فريق الأوسوز يفوز على فريق ذا ريفايفل

شهد العرض مباراة زوجي ” تاج تيم ” أقيمت بين فريق الأوسوز مع فريق ذا ريفايفل ولم تستغرق وقت طويل حيث نجح الفريق الأول في حسم الموقعة لصالحه.

سيث رولينز يفوز على بارون كوربين ويحتفظ بلقب WWE

دخل النجم سيث رولينز إلى الحلبة وحصل على تشجيع كبير من الحضور وبدأت المواجهة سريعاً حيث حاول البطل رولينز أن يقوم بتثبيت كوربين في البداية لكنه فشل وراوغ الأخير في أكثر من مناسبة قبل أن يجرب كوربين إحدى الحركات لتثبيت رولينز لكنه فشل هو الآخر وإستغل الأخير تشتت إنتباه كوربين مع الحكم ليقوم بتثبيته والفوز باللقاء.

وبعد الخسارة أنهال كوربين بالضرب على رولينز وأسقطه أرضاً قبل أن يدخل بروك ليسنر بشكل مفاجئ من أجل أن يصرف الحقيبة الخاصة به.

فين بالور يفوز على أندرادي ألماس ويتوج بلقب القارات 

قدّم فين بالور واحدة من أقوى المواجهات في عرض WWE Super ShowDown على الرغم من أن خصمه لم يكن سهل المنال كما توقع البعض حيث بادر أندرادي في أكثر من مناسبة أن يقوم بتثبيت بالور لكنه فشل وفي النهاية نجح بالور أن يحافظ على لقبه بإلحاق خسارة جديدة بإندرادي وإضافته إلى قائمة ضحاياه.

درو ماكنتير يقدم مساعدة ذهبية ويساعد شين مكمان في الفوز على رومان رينز

بدأ شين مكمان المواجهة بصورة سريعة من خلال توجيه بعض اللكمات المتتالية والقوية إلى خصمه رينز قبل أن يستعيد الاخير توازنه ويبادر مكمان بشكل قاسي لكن تلك السيطرة لم تدم طويلاً وعاد مكمان وقام بخنق رينز من أجل إجباره على الاستسلام لكنه ظل مقاوماً ورفع يديه للحكم رافضاً الخضوع.

وتخلص رينز من الخنقة بصورة نالت إعجاب الحضور وحاول تثبيت مكمان لكنه فشل في اللحظة الأخيرة قبل أن يدخل درو ماكنتير وينهال بالضرب على رومان رينز في غفلة من الحكم ليستغل مكمان ذلك ويقوم بتثبيته ويحقق الفوز.

لارس سوليفان يفوز فريق لوتشا هاوس بارتي

في مواجهة غير متكافئة أنهى الحكم مواجهة لارس سوليفان ضد فريق لوتشا هاوس بارتي وذلك بسبب عدم الأهلية بعد أن تدخل الثلاثي بصورة غير قانونية وقاموا بالهجوم على سوليفان الذي أبى أن ينتهي النزال بهذا الشكل وانهال بالضرب على مصارعي لوتشا هاوس بارتي قبل أن يفروا هاربين.

 راندي أورتن يفوز على تريبل إتش في مواجهة مثيرة 

بدأت المعركة بين الثنائي مبكراً للغاية وحاول أورتن في أكثر من مناسبة أن يقوم بحركته الشهيرة أر كي أو لكن تربيل اتش كان حريص للغاية وإنتقلت المعركة لخارج الحلبة ليقوم هنتر برمي أورتن على الطاولة الخاصة بالمعلقين وإستغل هنتر الفرصة لكن اورتن إستعاد قوته وقام بقلب الطاولة وثبت تربيل إتش ونجح في حسم المواجهة.

برون سترومان يفوز على بوبي لاشلي

مواجهة بين عملاقين إستمتع بها الحضور من الجمهور العربي السعودي وتبادل كلاهما اللكمات قبل أن ينجح في النهاية برون سترومان من تحقيق الفوز بتثبيت بوبي لاشلي.

كوفي كينجستون يفوز على دولف زيجلر ويحتفظ باللقب

خاض كينجستون واحدة من أقوى النزالات ضد دولف زيجلر من أجل الحفاظ على لقبه كبطل للدابليو دابليو إي وهو ما نجح بالفعل في تحقيقه ما جعل زيجلر يتعصب ويقوم بالظهور في الكواليس ويطالب بوجود نزال آخر في القفص الحديدي على اللقب.

السعودي منصور ينجح في حسم معركة الباتل رويال

نجح المصارع السعودي منصور في حسم معركة الباتل رويال والتي شهدت مواجهة خمسين مصارع على الحلبة لم يتبقى منهم سوى العربي الذي لاقى تشجيع كبير من الجماهير الموجودة في الملعب.

اندرتيكر يهزم جولدبيرج في معركة الاساطير

تمكن المصارع الاسطوري اندرتيكر المعروف ” بالحانوتي ” في الفوز على جولدبيرج في معركة الأساطير ليثبت للعالم أنه مازال قادر على العطاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *