التخطي إلى المحتوى
عروض البلاك فرايدي في السعودية 2018
البلاك فرايدي

البلاك فرايدي واحد من الأيام التي تأتي كل عام ليتم فيه وضع الخصومات على الكثير من المنتجات والأدوات الكهربائية والأدوات المنزلية في الوطن العربي ومع بداية شهر نوفمبر الجاري يبدأ الأشخاص من هواة التسوق في التحضير لهذا اليوم من أجل شراء كل الأدوات التي تنقصهم.

عروض البلاك فرايدي 2018

وجاءت فكرة تأسيس يوم البلاك فرايدي للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في العام 1869 بعد أن مرت بأزمة طاحنة على المستوى الإقتصادي الأمر الذي جعل الأشخاص من أصحاب المحال التجارية يقومون بوضع تخفيضات هائلة ومنتجات بأسعار ضعيفة جداً من أجل جلب الزبائن.

وبالفعل نجحت الخطة نجاح ساحق حيث فرغت جميع المخازن من البطاعة التي كانت موجودة بها والتي كانت في طريقها إلى الفساد والهلاك ليتم بعدها تخليد ذكرى هذا اليوم وأطلق عليه يوم البلاك فرايدي ويوافق اليوم التالي لعيد الشكر في الولايات المتحدة الأمريكية.

ولأن يوم الجمعة أفضل الايام عند المسلمين تم تغيير إسم البلاك فرايدي ” الجمعة السوداء ” في الدول العربية إلى الجمعة البيضاء حيث تقوم الكثير من المتاجر الإلكترونية والمحال التجارية الكبرى بوضع تخفضيات من الممكن أن تصل إلى 90% على منتجاتها الأمر الذي يجعلها تفتح ذراعيها للذبائن من فجر يوم الجمعة في نهاية شهر نوفمبر.

عروض البلاك فرايدي في السعودية 2018

وتبدأ عروض البلاك فرايدي في السعودية 2018 يوم السابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري بعد أن ينتهي المواطنون في الولايات المتحدة الامريكية بالإحتفال بعيد الشكر ومن المتاجر التي تقدم عروض على منتجاتها ما يلي :-

  • مكتبة جرير

أولى المتاجر السعودية التي تقوم بوضع تخفيضات هائلة على منتجاتها في يوم البلاك فرايدي هي مكتبة جرير ويمكن التعرف على التخفيضات والخصومات من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي لها هنــــــــــــــــــــــــــــا.

  • متجر جوميا

تبدأ خصومات جوميا ليوم البلاك فرايدي بداية من يوم 12 نوفمبر الجاري ولمدة ثلاثين يوماً حتى يوم 12 ديسمبر المقبل ويمكن للعملاء أن يتعرفوا على المنتجات التي تخضع للخصم من هنـــــــــــــــــــــــا.

  • متجر أمازون

يقدم متجر أمازون الإلكتروني للعملاء في يوم البلاك فريداي 2018 خصومات تصل إلى 85% على الكثير من السلع والأجهزة الكهربائية وحتى يتمكن العملاء من التعرف على تلك الخصومات عن طريق الموقع الرسمي للموقع من هنــــــــــا.

  • سوق,كوم

يقدم متجر سوق للعملاء خصومات بصورة إلكترونية على المنتجات وتبدأ تلك الخصومات بداية من يوم 22 نوفمبر الجاري حتى يوم 25 من الشعر ذاته وللتعرف على الخصومات من خلال الرابط التالي هنــــــــــــــــــــــــــــــا.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.