التخطي إلى المحتوى
غصون في الوحل مسلسل جديد يناقش مشكلة إجتماعية

ظهرت خلال الأيام القليلة الماضية بعض التغريدات والمنشورات على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر حول مسلسل غصون في الوحل ذلك المسلسل الذي نجح في أن يتصدر قائمة الأكثر بحثاً على محرك البحث العالمي جوجل في دولة الكويت وبعض الدول العربية الاخرى.

غصون في الوحل

وكان المسلسل قد وصل إلى الحلقة العاشرة يوم الخميس الماضي وهو الذي يعرض على شاشة قنوات MBC على القمر الصناعي نايل سات ولاقى المسلسل فور عرضه نجاح لافت كما أنه تمكن من تحقيق أصداء إيجابية واسعة لدى الجمهور العربي وأبدى الجمهور إعجابه به عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

طاقم عمل مسلسل غصون في الوحل

مسلسل غصون في الوحل بطولة كلاً من الفنانة الكويتية الكبيرة هدى حسين والتي تجسد شخصية غصون وتتسم بالشر ويشاركها في البطولة الفنانة ريم أرحمة وأميرة محمد بالإضافة إلى الفنان محمد الرشيد والفنانة لطيفة المجرن مع الفنان عبدالرحمن العقل والفنان محمد العجيمي وحسين المنصور.

ويشارك في بطولة غصون الوحل كلاً من الفنان أحمد السلمان والفنان خالد المفيدي وغيرهم من النجوم الآخرين وضيوف الشرف وهو من إنتاج فن الروان للإنتاج الفني والمسرحي وقامت بتأليفه منى النوفلي وإخراج المخرج الكبير محمد دجام الشمري.

قصة مسلسل غصون في الوحل

وتدون أحداث مسلسل غصون في الوحل حول شخصية غصون والتي تجسدها البطلة هدى حسين المتسلطة صاحبة الأربعين عاماً من عمرها وتعاني من فراغ عاطفي بالإضافة إلى أنها لا تتوفر على أي احد من عائلتها ولا أب ولا أم ولا زوج أو أخوه وأبناء.

وكانت غصون قد عاشف طفولة شديدة الصعوبة خاصةً أنها حرمت من العواطف الأمر الذي أثر على شخصيتها تأثيراً سلبياً كما أنها أصبحت شخصية تملئها الحقد والكراهية لكل الأشخاص ممن حولها وعانت من الإضطرابات النفسية والعقد

وبسبب الأصداء الواسعة التي لقيها المسلسل على مواقع التواصل الإجتماعي سوف يتناول معكم موقع سعودي فايف القصة كاملةً فور عرضها فتابعونا لمعرفة كل ما هو جديد من أحداث

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.