التخطي إلى المحتوى
غضب بين أولياء الأمور بسبب تأخير قرار تعليق الدراسة في عرعر ورفحاء
تعليق الدراسة في عرعر ورفحاء

أعلنت إدارة التعليم في المنطقة الشمالية تعليق الدراسة في قطاع عرعر وطريف والعويقيلة وذلك لليوم الأحد الموافق 9-2-1439 ، 29 – 10 – 2017 وذلك بسبب الموجه التي ضربت المملكة وحسب تحذيرات وردت من هيئة الأرصاد الجوية.

تعليق الدراسة في بعض القطاعات الشمالية في المملكة

وقررت إدارة التعليم أن تستمر الدراسة بصورة طبيعية في قطاعات رفحاء ، والهباس وأثار الإعلان المتخذ من إدارة التعليم حفيظة أولياء الأمور الذين أكدوا أن قرار تعليق الدراسة فقد الأهمية الخاصة به والفائدة التي جاء بسببها.

وقال بعض أولياء الأمور أن القرار صدر قبل بداية اليوم الدراسي بساعتين فقط في الوقت الذي حذرت فيه الهيئة العامة للأرصاد في المملكة وحماية البيئة تنبيهات وحذرت بسبب الغبار والرياح المنتظر أن تضرب المملكة.

الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في المملكة تحذر من غبار

وكانت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة قد نشرت تحذيراً من قدوم بعض الرياح السطحية التي من المتوقع أن تضرب مناطق الحدود الشمالية وبالتحديد في مدينة عرعر الأمر الذي قد يؤدي إلى إثارة بعض الأتربة والغبار.

وتتسبب تلك الأتربة في صعوبة على مستوى الرؤية حيث قالت الإدارة العامة لحماية البيئة أن الرؤية الأفقية تصل إلى أقل من 2 كم وتستمر تلك الأتربة حتى يوم الأثنين الساعة الحادية عشر مساءاً.

الإدارة العامة للمرور توجه تعليمات لقائدي المركبات حرصاً على سلامتهم

ووجهت إدارة المرور الموجودة في منطقة الحدود الشمالية أن قائدي المركبات يجب عليه توخي الحيطة والحذر أثناء القيادة على الخطوط السريعة بسبب سوء الأحوال الجوية وصعوبة على مستوى الرؤية.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.