التخطي إلى المحتوى
فتح باب الشكاوي لمتضرري الدفعة الثانية عشر من حساب المواطن

أعلن الحساب الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي أن متضرري الدفعة الثانية عشر من حساب المواطن يمكنهم تقديم الشكاوي على مبالغ الدعم وذلك في حالة وجود أي خطأ أو خلل أثناء الدفع.

فتح باب الشكاوي لمتضرري الدفعة الثانية عشر من حساب المواطن

وفي التفاصيل فإن الدفعة الثانية عشر من حساب المواطن والتي تم صرفها الأسبوع الماضي يمكن للأشخاص تقديم بعض الشكاوي على مبالغ الدعم في الوقت الذي طمأن فيه الحساب الأشخاص المتضريين ممن خصم منهم مبالغ بأنه سوف يتم تفعيل أيقونة الشكاوي خلال الساعات القليلة المقبلة من مساء اليوم السبت.

وشدد حساب المواطن على أنه يجب على المواطنين أن يقوموا بإستخدام الحاسبة التقديرية وذلك من أجل التأكد من الإفصاح الدقيق عن المصادر قبل رفع شكوى على مبلغ الدعم تجنباً للوقوع في أي خطأ يجعل الحساب يرفض الشكوى المقدمه وللدخول إلى الحاسبة التقديرية من خلال الرابط التالي من هنــــــــــــــــــــا.

رابط تقديم الشكاوي لمتضرري الدفعة الثانية عشر

ولتقديم الشكاوي على مبالغ الدعم الخاصة بصرف الدفعة الثانية عشر يرجى الدخول على الرابط التالي من هنـــــــــــا.

وكان حساب المواطن قد شدد على أنه يجب على الأشخاص أن يقوموا بتوضيح الأماكن والمصادر التي يحصلون منها على أموالهم وذلك حتى لا تقع أي مشاكل بسبب إختلاف مصدر الدخل عن المصدر الذي قام الشخص بالإفصاح عنه في الجهات الرسمية في الوقت الذي تم فيه دراسة أهلية كل مواطن من المواطنين في المملكة العربية السعودية.

حساب المواطن يؤكد تغطية فرق تكلفة أسعار الوقود والكهرباء من الدعم

وفي وقت سابق أكد حساب المواطن أن فرق التكلفة الموجودة في أسعار الوقود والكهرباء بالإضافة إلى أسعار ضريبة القيمة المضافة التي تم تطبيقها على الأغذية والمشروبات سوف يتم تغطيتها من خلال الدعم الذي يقدمه برنامج حساب المواطن.

كما أكد الحساب أن هدف البرنامج الأول والأخير هو خدمة الأسر والأفراد المستحقين من أجل تخفيف آثار الإصلاحات الإقتصادية المباشر منها والغير مباشر كما أكد أن التسجيل متاح من أجل تقديم الاستفادة للأشخاص المستوفين شروط الأهلية وشروط الأستحقاق.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.