التخطي إلى المحتوى
فيلم The Nun يتصدر شباك الإيرادات بعد 3 أيام من عرضه

تصدر فيلم The Nun شباك التذاكر والإيرادات في الأسبوع الأول لعرضة داخل الولايات المتحدة الأمريكية حيث قفزت إيرادات الفيلم قفزه هائلة خلال يوم أمس الأحد.

فيلم The Nun يتصدر شباك الإيرادات في أمريكا

وفي التفاصيل فإن فيلم The Nun أو الراهبة هو من أفلام الرعب وأخرجه المخرج كورين هاردي وكتب السيناريو والحوار الخاص بالفيلم جاري دوبرمان وهو مأخوذ من قصة دوبرمان وجيمس وان.

ويعتبر فيلم The Nun الفيلم الخامس ضمن سلسلة أفلام الرعب والشعوذه وتقوم بدور البطولة في هذا الفيلم تايسا فارميجا ويعاونها ديميان بيشير وجوناس بولكيت.

وتدور أحداث الفيلم حول راهبة شابة تقوم بالإنتحار في ظروف لم يعرفها أحد داخل دير روماني الأمر الذي جعل الفاتيكان يرسل كاهن له ماضي مظلم.

وكان مع الكاهن واحدة من المتدربات على الرهبنة وذلك من أجل التحقيق في واقعة الإنتحار إلى أن يتم التوصل إلى سر وتبدأ الأحداث في التطور بين الراهبة والكاهن.

وتحول الحوار إلى ساحة من العراك بين القوتين الغير متكافئتين في ظل جو درامي يسوده الرعب والظلام لمعرفة السر حتى آخر الفيلم.

وأكدت بعض المواقع السينمائية الأمريكية أن فيلم The Nun حصد إلى غاية الآن مبلغ 57 مليون دولار داخل الولايات المتحدة الأمريكية كما حصد الفيلم في كندا مبلغ 79 مليون دولار ليصبح مجموع الإيرادات التي وصل إليها الفيلم 136 مليون دولار في ظل أن تكلفه الفيلم لم تتخطى حاجز ال22 مليون دولار.

يذكر أن الفيلم كان مقرر أن يتم عرضه في الولايات المتحدة الأمريكية يوم الثالث عشر من شهر يوليو قبل أن يتم تأجيل عرض الفيلم إلى شهر سبتمبر الجاري وتم عرض أول فيديو تشويقي للفيلم خلال النصف الأول من الشهر الجاري وتم حذفه من على موقع اليوتيوب بسبب تضمنه لقفزة تخويف تخالف قواعد الموقع.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.