التخطي إلى المحتوى

أكدت بعض المصادر الصحفية الصادرة اليوم الخميس من أمريكا أن فيلم الأكشن والكوميديا الجديد والذي يسمى “Thor: Ragnarok” قد تصدر شباك الأيرادات والتذاكر الأمريكي.

فيلم “Thor: Ragnarok” يتصدر شباك إيرادات أمريكا

وكما كان متوقعاً من دون أدنى منافسة تذكر من الأفلام الأخرى تصدر “Thor: Ragnarok” شباك التذاكر حيث حقق إيرادات بلغت 439 مليون دولار أمريكي في الأسبوع الأول فقط من عرضه في السينمات.

قصة فيلم “Thor: Ragnarok”

تدور أحداث فيلم “Thor: Ragnarok” حول خطر جديد يواجة البطل المعروف بإسم ثور بعض الآلهة في معركة كبرى في الوقت الذي يهدد فيه آسجارد وراجناروك أن نهاية العالم قد أقتربت.

الأبطال المشاركون في فليم “Thor: Ragnarok”

ويشارك في بطولة فيلم “Thor: Ragnarok” كلاً من النجم العالمي كريس هيسمورث بالإضافة إلى توم هيدلستون وبيندكت كامبرباتش وإدريس ألبا.

إضافة إلى كيت بلانشيت وأنتوني هوبكنز وجايمي ألكسندر وكارل أوربان وفي النجوم الشباب المشاركين في الفليم نجد كلاً من راي ستيفنسون وجيف وجلدبلوم وسام نيل وتيسا تومبسون والكثير من النجوم الآخريين.

قصة الفيلم

يتم سجن ثور على الجانب الآخر من الكون حيث يجد نفسة موجود في سباق مع الزمن حتى يعاود أسفاره بأسجارد ويحاول أن يوقف راجناروك في الوقت الذي تهدد فيه هيلا التي لا ترحم وطنه والحضارة الأسجاردية.

ويأتي هذا التهديد من هيلا بسبب كرهها الشديد له ورغبتها الدائمة في إلحاق التخريب والدمار بواسطة قواها الفائقة لذا يجب على ثور أن يدخل في معركة يواجه من خلالها ذا هالك حتى يتمكن من إنقاذ الموقف.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *