التخطي إلى المحتوى
قطار ليفربول يدهس أرسنال بخماسية ويستمر في صدارة البريميرليج

إنتهت مباراة ليفربول وارسنال والتي جمعت الفريقان اليوم السبت على ملعب إستاد أنفيلد لحساب مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوز الريدز بخمسة أهداف مقابل هدف ليواصل رفقاء محمد صلاح صدارتهم لجدول ترتيب البريمرليج.

سجل خماسية ليفربول كلاً من البرازيلي روبيرتو فيرمينو هاتريك في الدقائق الرابعة عشر والسادسة عشر والخامسة والستين وهدف لكلاً من ساديو ماني في الدقيقة الثانية والثلاثين ومحمد صلاح في الدقيقة السابعة والأربعين من علامة الجزاء فيما احرز هدف الجانرز الوحيد اينسلي مايتلاند نايلز في الدقيقة الحادية عشر.

أحداث الشوط الأول من مباراة ليفربول وأرسنال

بدأت مباراة ليفربول وأرسنال بداية دراماتيكية من جانب الفريقين وكاد ليفربول أن يفتتح التسجيل سريعاً لولا يقظة دفاع الأرسنال وفي الدقيقة الحادية عشر إنطلق أليكس أيوبي من الناحية اليسرى ومرر الكرة إلى المنطلق من العكس مايتلاند نايلز الذي أودع الكرة بكل سهولة في شباك أليسون بيكر.

ولم يسعد أوناي إيمري بهدف التقدم سريعاً فبعد ثلاثة دقائق فقط أدرك البرازيلي روبيرتو فيرمينو هدف التعادل للريدز بعد أن وصلت له الكرة من موستافي مدافع الأرسنال بالخطأ وعاد فيرمينو في الدقيقة السادسة عشر ليتلاعب بدفاعات الأرسنال من منتصف الملعب وراوغ كل من واجهه وأنهى الكرة في الشباك.

إنفجرت مدرجات الأنفيلد فرحاً بالتقدم الذي ضاعفة السنغالي ساديو ماني بعد تمريرة رائعة من الدولي المصري محمد صلاح الذي تمكن من الحصول على ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع وإنبرى لها بنفسه مسجلاً الهدف الرابع لتنتهي فعاليات الشوط الأول من مباراة ليفربول وأرسنال بتقدم الريدز 4-1

أحداث الشوط الثاني من مباراة ليفربول وأرسنال

بدأ الشوط الثاني من مباراة ليفربول وأرسنال بتغيير أول بنزول كوسيلني على حساب موستافي ونجح لينو في إنقاذ كرة فابينيو بعد تمريرة مركزة من محمد صلاح وفي الدقيقة الخامسة والستين إحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء ثانية للريدز تركها حمد صلاح لفرمينو من اجل تسجيل الهاتريك وهو ما نجح به لتصبح النتيجة خمسة أهداف مقابل هدف.

أشرك إيمري لاكازيت على حساب الغير موفق الجابوني بيير إيمريك أوباميانج وصوب شاكيري كرة قوية لكن لينو تعامل معها بنجاح وإنفرد صلاح من الجانب الأيسر وحاول إضافة الهدف السادس لكن الكرة جانبت المرمى لينتهي اللقاء بفوز ليفربول بخمسة أهداف مقابل هدف.

ترتيب الدوري الأنجليزي الممتاز بعد نهاية مباراة ارسنال وليفربول

بهذا الفوز رفع ليفربول رصيده من النقاط إلى النقطة الرابعة والخمسين وضعته على صدارة ترتيب الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم بفارق تسعة نقاط كاملة أمام الوصيف فريق نادي توتنهام بينما تجمد رصيد نادي أرسنال عند النقطة الثامنة والثلاثين في المركز الخامس.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!