التخطي إلى المحتوى
قمة النصر والشباب تنتهي بفوز العالمي بهدف أحمد موسى

إنتهت قمة النصر والشباب التي جمعت الفريقان اليوم الجمعة على ملعب إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض بفوز نادي النصر بهدف واحد مقابل لا شيء ضمن مباريات الجولة العاشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

أحرز هدف المباراة الوحيد لاعب نادي النصر أحمد موسى المحترف النيجيري كان ذلك في الدقيقة الخامسة والثلاثين من زمن وأحداث الشوط الأول.

وكانت المباراة قد شهدت وجود حالتي طرد واحدة من جانب نادي النصر لبيتروس في الدقيقة الرابعة والسبعين قبل أن يشهر حكم اللقاء بطاقة حمراء أخرى لجمال بلعمري لاعب نادي الشباب في الدقيقة الخامسة والثمانين.

أحداث الشوط الأول من مباراة النصر والشباب

بدأ الشوط الأول من مباراة النصر والشباب بداية نارية من جانب نادي الشباب لكن وليد عبد الله حارس المرمى حال دون تسجيل أي أهداف خلال النصف ساعة الأولى من الشوط بينما إستغل نادي النصر التفاهم الكبير الموجود بين الثنائي المحترف المغربي نور الدين أمرابط والنيجيري أحمد موسى.

وأثمر الثنائي المحترف عن تسجيل هدف النصر في الدقيقة الخامسة والثلاثين بعد أن توغل بالكرة وإستلم تمريرية جوليانو وصوب الكرة قوية مقوسة سكنت شباك فاروق بن مصطفى لتنفجر مدرجات نادي النصر فرحاً قبل أن يدخل عبد الله الشمري بديل لصالح القميزي في الدقيقة التاسعة والثلاثين للإصابة وإنتهى الشوط الأول 1-0.

أحداث الشوط الثاني من مباراة النصر والشباب

بدأ الشوط الثاني من مباراة النصر والشباب بداية قوية من جانب فريق نادي الشباب رغبةً في إدراك هدف التعادل ليجري المدير الفني للفريق سوموديكا تبديل ثاني بنزول أرثر كايكي على حساب عبد الله الخيبري ليرد عليه المدير الفني لنادي النصر بإدخال المهاجم عبد الرازق حمد لله على حساب أحمد الفريدي.

وظلت المباراة هادئة حتى أشهر حكم اللقاء بطاقة حمراء في وجه بتروس لاعب النصر بعد الرجوع إلى تقنية الفار في الدقيقة الرابعة والسبعين وفي الوقت بدل الضائغ خرج المدافع جمال بلعمري بالبطاقة الحمراء من جانب الشباب بعد أن أبعد الكرة بيده لتنتهي القمة بفوز نادي النصر 1-0.

ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية مباراة النصر والشباب

بهذا الفوز رفع نادي النصر رصيده من النقاط إلى النقطة الخامسة والعشرين بينما توقف رصيد نادي الشباب عند النقطة السادسة عشر.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.