التخطي إلى المحتوى
قناة مفتوحة على النايل سات تعلن إذاعة لقاء روسيا والسعودية.. تعرف على ترددها

أعلنت إدارة قنوات beIN Sport الرياضية عن نقل لقاء روسيا والسعودية الذي يقام اليوم الخميس على ملعب إستاد اولمبيكس كومبليكس لوجينكي ضمن مباريات إفتتاح بطولة كأس العالم التي تقام في روسيا العام الجاري 2018 ضمن مباريات المجموعة الاولى التي تضم إلى جانب روسيا والسعودية منتخبات مصر وأوروجواي.

قناة مفتوحة تعلن إذاعة لقاء روسيا والسعودية

وفي بيان صحفي نشره الحساب الرسمي لقناة beIN Sport على موقع التواصل الإجتماعي تويتر فإن القناة حرصاً منها على مصلحة المشاهد العربي فإنها قررت أن تذيع لقاء روسيا والسعودية على الهواء مباشرةً على قناتها المفتوحة التي تبث عبر القمر الصناعي نايل سات وذلك حتى يتثنى لجميع المشاهدين متابعة اللقاء ومؤازرة الأخضر .

كما أكدت القناة على وجود ثلاثة معلقين للتعليق على هذه المباراة وهم رؤوف خليف من أرضية الملعب فيما سيتولى التعليق على هذه المباراة من الاستوديو كلاً من خليل البلوشي وأحمد الطيب.

تردد قناة beIN Sport المفتوحة الناقلة للقاء روسيا والسعودية

                               القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 101/102 7 غربا 12245 عمودي 27500 2/3 مفتوح
Arabsat 2C/2D/3A 26 شرقا 11566 أفقي 27500 3/4 مفتوح

توقيت متابعة مباراة روسيا والسعودية على الهواء مباشرةً

سوف تكون متابعة مباراة روسيا والسعودية ضمن مباريات الجولة الاولى من المجموعة الاولى في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت ام القرى الساعة الثالثة عصراً بالتوقيت العالمي GMT جرينيتش.

طاقم تحكيم لقاء روسيا والسعودية في إفتتاح بطولة كأس العالم روسيا 2018

ويدير لقاء روسيا والسعودية الذي يقام اليوم الخميس على ملعب إستاد اولمبيسكس كومبليكس لوجنيكي طاقم تحكيم بقيادة الحكم الدولي الارجنتيني نيستور فابيان بيتانا ويعاونه كلاً من حكم مساعد أول إيميرسون أجوستو دي كارفالو ومساعد ثاني جون بابلو بيلاتي وحكم رابع ساندرو ريكي.

ويطمح المنتخب السعودي في الفوز بهذا اللقاء حتى يحتل صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط في إنتظار ما ستسفر عنه مواجهة المنتخب المصري العربي الشقيق والتي تجمعه بالمنتخب الاوروجوياني يوم غدٍ الجمعة على ملعب إستاد إكاتيريتبيرغ أرينا لحساب مباريات الجولة الأولى للمجموعة الأولى.

أقرا ايضاً

موعد مباراة روسيا والسعودية في افتتاح كأس العالم والقنوات الناقلة

تعرف على حكم مباراة السعودية وروسيا في افتتاح كأس العالم 2018

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.