التخطي إلى المحتوى

عاد دانيل كارينيو إلى تدريب صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لتمثل تلك العودة فأل حسن بالنسبة لجماهير العالمي خاصة وأنهم إستقبلوا نبأ عودة كارينيو إلى تدريب الفريق مرة أخرى بسعادة بالغة رغبةً منهم في أن يعود الفريق مرة أخرى إلى سكة الانتصارات والتتويج بالبطولات رفقة المدير الفني الأوروجوياني المخضرم.

كارينيو يعود لتدريب النصر وسط ترقب جمهور العالمي بعودة البطولات

وكان مجلس إدارة نادي النصر قد قرر يوم أمس السبت التعاقد مع المدير الفني الأوروجوياني دانيل كارينيو وذلك لقيادة فريق الكرة الاول بالنادي بداية من الموسم المقبل رغبةً من مجلس الإدارة في تحقيق مزيد من النجاحات وتمثل طموح العالمي خلال الفترة القليلة المقبلة.

أرقام الولاية الاولى لكارينيو مع نادي النصر

وكان كارينيو قد تولى تدريب فريق الكرة الاول لنادي النصر خلال الفترة من عام 2012 وحتى العام 2014 حيث نجح في قيادة العالمي لتتويج ببطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بعد أن غابت بطولة الدوري عن نادي النصر لمدة 19 عاماً.

قبل أن ينجح كارينيو في الحصول مع النصر على بطولة كأس ولي العهد في نفس الموسم حيث قاد الأوروجوياني العالمي في 46 مباراة نجح في أن يحقق الفوز في 31 لقاء منهم بالإضافة إلى التعادل في 12 لقاء وخسر في 3 مباريات فقط.

كما نجح لاعبوا النصر أثناء ولاية كارينيو الاولى في تسجيل 92 هدفاً بينما منيت شباك النصر ب39 هدفاً الأمر الذي يؤكد أن الخطة التي كان يلعب بها كارينيو مع الفريق كانت مميزة للغاية على المستوى الهجومي بالإضافة إلى المستوى الدفاعي.

وعلى الرغم من الأرقام الساحرة التي حققها المدير الفني الاوروجوياني كارينيو في الولاية الأولى له مع نادي النصر إلا أنه قرر الرحيل في أبريل قبل 4 أعوام وتحديداً في العام 2014 وذلك بسبب خلاف وقع بينه وبين فيصل بن تركي رئيس مجلس إدارة نادي النصر حول تجديد العقد.

وفور رحيله عن نادي النصر قرر كارينيو أن يتجه إلى الدوري القطري عبر بوابه ناديي العربي وقطر ولكن النتائج لم تساعده في البقاء ليقرر الرجوع مرة أخرى إلى الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم عبر بوابة نادي الشباب في أكتوبر الماضي لتتم إقالته في مارس الجاري بسبب النتائج السلبية التي حققها مع نادي الشباب ليعود مرة أخرى للعالمي.

ترتيب النصر في بطولة الدوري للمحترفين لكرة القدم

يذكر أن نادي النصر يحتل حالياً المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم برصيد 40 نقطة لكنه ودع بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بالسقوط أمام نادي الباطن في ربع النهائي وتأمل جماهير العالمي في أن تتحسن النتائج مع كارينيو بداية من الموسم المقبل.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.