التخطي إلى المحتوى
كريم الأحمدي ينضم رسمياً لصفوف إتحاد جدة
كريم الأحمدي

نجح فريق الكرة الأول بنادي إتحاد جدة السعودي في التعاقد مع اللاعب المغربي كريم الأحمدي وذلك بعقد يمتد لمدة موسمين بداية من الموسم المقبل 2018 / 2019 وذلك حسبما أكد الموقع الرسمي للإتحاد عبر شبكة الإنترنت اليوم الأثنين.

كريم الأحمدي ينضم رسمياً لصفوف إتحاد جدة

وفي التفاصيل فإن الموقع الرسمي لنادي الإتحاد عبر شبكة الانترنت قد نشر نجاح الفريق في الحصول على خدمات كريم الأحمدي الذي إجتاز الكشف الطبي اليوم الأثنين في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث حضر توقيع العقود كلاً من خميس الزهراني عضو مجلس إدارة نادي الأتحاد والمدير التنفيذي للنادي.

بالإضافة إلى حضور عبدالله كبوها عضو مجلس الإدارة والذي يعمل ايضاً كأمين لصندوق نادي الأتحاد ومحمد العماري مدير الأحتراف في النادي ووكيل أعمال كريم الأحمدي.

من هو كريم الأحمدي ؟؟

ولد الأحمدي يوم السابع والعشرين من شهر أكتوبر للعام 1985 أي انه يبلغ من العمر حالياً 32 عاماً يلعب في مركز الوسط ويزن 78 كيلو جراماً وطوله يصل إلى 179 سنتيمتر ويرتدي مع منتخب بلاده القميص رقم 8 بالإضافة إلى نفس الرقم مع فريقه السابق فينورد روتردام الهولندي.

بدأ كريم الاحمدي مع نادي تفينتي أنشخيدة والذي وقع أول عقد إحترافي معه في أوروبا في عام 2008 قبل أن ينتقل إلى نادي فينرود روتردام ويلعب في صفوفه 3 مواسم حتى عام 2011 قبل أن يتم إعارته من النادي الهولندي إلى نادي شباب الأهلي دبي الأماراتي ليلعب في صفوفه 6 شهور فقط.

بعدها أنتقل كريم الأحمدي إلى نادي أستون فيلا على سبيل الأعارة من فينورد روتردام في عام 2012 ليلعب معه عامين ليعود إلى فينورد ومنه ينضم إلى نادي إتحاد جدة بعقد لمدة موسمين.

مشاركة الأحمدي مع منتخب المغرب في كأس العالم روسيا 2018

وشارك الأحمدي مع منتخب بلاده المغرب في بطولة كأس العالم روسيا 2018 والتي خرج منها المنتخب المغربي من الدور الاول بعد أن احتل المركز الأخير في المجموعة الثانية التي ضمت إلى جواره منتخبات البرتغال وإسبانيا وإيران حيث شارك كريم الأحمدي في الثلاث مباريات التي لعبها أسود الأطلسي.

اقرأ ايضاً

نتيجة مباراة إنجلترا والسويد.. الإنجليز إلى نصف نهائي المونديال

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.