التخطي إلى المحتوى
كليات الغد الدولية للعلوم الطبية التطبيقية تعلن تعليق الدراسة اليوم الثلاثاء
كليات الغد الدولية للعلوم الطبية التطبيقية تعلن تعليق الدراسة اليوم الثلاثاء

أعلنت اليوم كليات الغد الدولية للعلوم الطبية التطبيقية عبر موقع الإلكتروني على شبكة الإنترنت عن تعليق الدراسة اليوم الثلاثاء الموافق الثالث عشر من شهر فبراير للعام الجاري 2018 وذلك حفاظاً على سلامة الطلاب وسلامة الطالبات من موجه الطقس السيئه التي تضرب البلاد حالياً.

كليات الغد الدولية للعلوم الطبية التطبيقية تعلن تعليق الدراسة اليوم الثلاثاء

ووجه الدكتور عبد العزيز السراني مدير جامعة طيبة على تعليق الدراسة في فرع الجامعة الموجود في مهد الذهب وذلك لتوقع بعض خبراء الأرصاد بوجود أتربة وغبار ورياح على المحافظة الأمر الذي قد يؤدي إلى عدم وضوح الرؤية وقد يؤدي إلى حوادث جسيمة.

وإلى جانب كليات الغد الدولية للعلوم الطبية التطبيقية أعلنت جامعة أم القرى هي الأخرى تعليق الدراسة اليوم الثلاثاء في مقر الجامعة الوفروع الموجودة في الجموم والليث بالإضافة إلى القنفذة وأضم في الوقت الذي أعلن فيه مدير التعليم في محافظة المهد تعليق الدراسة اليوم الثلاثاء في جميع المدارس الموجودة في المحافظة بنين وبنات.

وجاء إعلان تعليق الدراسة في عدداً من المحافظات للمدارس وبعض الجامعات ليشمل إدارة التعليم الموجودة في مكة المكرمة والتي أعلنت أيضاً تعليق الدراسة نظراً لإستمرار موجه الطقس السيئة التي مازالت تضرب أرجاء المملكة للحفاظ على حياه الطلبه.

تقلبات تؤدي إلى تعليق الدراسة كليات الغد الدولية للعلوم الطبية التطبيقية

ويأتي خبر تعليق كليات الغد الدولية للعلوم الطبية التطبيقية تعلن تعليق الدراسة اليوم الثلاثاء بسبب حالة التقلبات الجوية التي تعامي منها البلاد في الفترة الأخيرة والتي تتمثل في نشاط بعض الرياح المثيرة للأتربة والغبار.

الأمر الذي من شأنه أدى إلى إصدار بعض التحذيرات وقيام الكثير من إدارات التعليم والجامعات تعليق الدراسة لمحاية الطلاب والطالبات وحرصاً على سلامتهم.

اقرأ ايضاً

إيجار.. شبكة إلكترونية تقدم الكثير من الخدمات للمواطنين في المملكة

الزكاة والدخل تحدد آخر موعد لتقديم الاقرارات الضريبية

عروض طيران ناس اليوم الاثنين من 149 ريال إلى 249 ريال

صلاة الاستسقاء في عدد من محافظات المملكة لتأخر سقوط المطر

وسوف نتابع معكم بإستمرار الحالة التي وصل إليها الجو ومدى شدة وسرعة الرياح الموجودة في الجو بالإضافة إلى الكليات والمدارس التي تم تعليق الدراسة بها فتابعونا.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.