التخطي إلى المحتوى
كل ما تريد معرفته عن أحمد إبراهيم بعد قصة إرتباطه بالفنانة أنغام

إنتشرت خلال الأيام القليلة الماضية بعض الأنباء التي تفيد بزواج الفنانة أنغام بالموزع الموسيقي أحمد إبراهيم الذي تصدر إسمه قوائم بحث الجمهور وإهتماماتهم منذ ظهور هذا الخبر والذي بات شبه مؤكد بسبب عدم خروج أي من الطرفين للتأكيد على الخبر أو نفيه لإنهاء الجدل المثار.

قصة زواج أنغام وأحمد إبراهيم

أحمد إبراهيم واحد من أفضل الموزعين الموسيقين الموجودين في الساحة المصرية الفنية خلال الآونة الأخيرة وعمل مع الكثير من الفنانات العرب وحقق نجاح باهر وملحوظ من الأغاني التي أشرف عليها مشاعر لشيرين عبد الوهاب والتي تخطت حاجز 50 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

كما تعاون مؤخراً مع شيرين في أغنيتها الجديدة حبه جنه في الوقت الذي تعاون فيه إبراهيم مع النجم محمد حماقي في أغنية حاجة مستخبية وكذلك أغنية شخصية عنيدة للفنانة أصالة نصري وعكس اللي شايفينها للنجمة اللبنانية ملكة الإحساس إليسا وأغنية فيلم واحد من الناس للفنان لؤي.

وكتب إبراهيم على حسابه الشخصي مهنئاً أنغام بألبومها الجديد البوم نجمة الوطن العربي #أنغام 2019 حالة خاصة جدا يوم 21 البوم ممتع وقوي لصوت مصري عظيم بيحترم جمهوره .. استمتعت جدا بالتجربة خصوصا تسجيلي صوتك لكل اغاني الالبوم + توزيعي 6 اغنيات مبروك أنغام اقرب شغل لقلبي خلال مشوار 17 سنة .. مبروك وشكرا لصناع الالبوم الاساتذة المحترمين وعازفين مصر العظماء نيابة عني وعن أنغام.

ومن المنتظر أن يتضمن ألبوم أنغام الجديد  14 أغنية وهم :-

  1. حالة خاصة
  2. ياريتك فاهمني
  3. هتقول لربنا ايه
  4. حبايبنا
  5. علي حسك في أيامي
  6. ولا دبلت
  7. بقول نسياك
  8. نزوة
  9. بتوصفني
  10. هدنة
  11. اساميك الكثيرة
  12. متطمنة
  13. ليلى
  14. هبدأ من الآخر

وتعاونت أنغام في الألبوم الجديد مع أكثر من موزع وملحن وشاعر على رأسهم أمير طعيمة وعزيز الشافعي وأحمد إبراهيم ونادر عبد الله وتامر عاشور ومادي بالإضافة إلى مدين ومحمد القاياتي ومحمد حمزة وخالد عز وجمال الخولي ونور الدين محمد ووليد فايز وسلطان صلاح ونادر حمدي وغيرهم.

وأثارت قصة إرتباط أنغام وأحمد إبراهيم جدل كبير على الساحة الغنائية المصرية خاصةً وأنها تكبره بتسعة سنوات كما أنه يتوفر على قصة حب مع زوجته الاولى ياسمين عيسى وإنجابه منها لطفلين وعلى الرغم من ذكر بعض المقربين من أنغام أنه طلقها لكن إبنه شقيق طارق العريان نشرت صوراً مع زوجها أحمد إبراهيم على الفيس بوك لتثير التساؤلات من جديد.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.