التخطي إلى المحتوى
كل ما تريد معرفته عن امينة جولشن زوجة مسعود اوزيل

أعلن الدولي الألماني مسعود أوزيل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الانجليزي زواجه من امينة جولشن ملكة جمال تركيا والتي تعمل في مجال التمثيل وذلك بعد أن ظل الثنائي على علاقة أمام الجميع خلال السنوات الماضية وأقاما حفل الزفاف الذي حضره الرئيس التركي وبعض اللاعبين وقيادات ألمانية وتركية.

وفي التقرير التالي يسلط معكم ” سعودي فايف ” الضوء على جميع البيانات الخاصة بالفنانة امينة جولشن زوجة مسعود أوزيل.

من هي امينة جولشن زوجة مسعود أوزيل ؟

ولدت جولشن يوم الثلاثين من شهر أبريل للعام 1993 في مدينة جوتنبرج السويدية لوالد لحمل الجنسية العربية العراقية والمولود في مدينة كركوك أما والدتها فهي تركية الأصل والجنسية.

دخلت أمينة مجال التمثيل قبل أربعة أعوام من الآن وبالتحديد في سنة 2015 وقامت بأداء الكثير من الأدوار التي أحبها الجمهور وأثنى على أدائها.

نجحت جولشن في الحصول على لقب ملكة جمال تركيا في العام 2014 بعد منافسة شرسة مع أكثر من متسابقة لكنها حسمت النتيجة في النهاية لصالحها.

كما حصدت لقب ملكة جمال الكون بعد أن شاركت بإسم دولة تركيا ونافست العديد من البلدان الأوروبية منها والآسيوية لكن جمالها الشديد أجبر لجنة التحكيم على إهدائها اللقب.

وكان أوزيل قد أعلن خطبته على أمينه في شهر يناير الماضي بعد أن دامت صداقة الثنائي لسنوات عديدة في الوقت الذي لم يمانع فيه متوسط ميدان الارسنال مواصلة زوجته مهنتها في التمثيل.

في الوقت الذي أكدت فيه بعض المصادر الصحفية الصادرة من العاصمة الالمانية أن أوزيل إشترط على أمينه أن تعطيه السيناريو الذي توافق على تقديمه من أجل قراءته وإبداء الرأي فيه.

كما إشترط أوزيل أيضاً ألا تحتوي مشاهدها المقبلة في السينما أو التلفزيون على أي مشاهد تقبيل أو خادشة للحياء بسبب التقاليد التي يلتزم بها وتمنعه من ذلك.

يذكر أن مسعود أوزيل يعاني من حالة تراجع مستوى كبيرة ما جعله خارج حسابات يوناي إيمري مدرب الارسنال بالإضافة إلى إعتزاله اللعب الدولي مع ألمانيا بعد كأس العالم بسبب بعض المشاكل السياسية.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.