التخطي إلى المحتوى

إنشاء حساب في بنك الراجحي ، بنك الراجحي أحد أشهر البنوك وأعرقها في المملكة العربية السعودية ويتجه الكثير من الأشخاص لفتح حساب به ليصبح أحد عملاء البنك ويودع أمواله فيه، يعرفكم سعودي فايف على كيفية إنشاء حساب في بنك الراجحي عن طريق الانترنت ببساطة.

كيفية إنشاء حساب في بنك الراجحي عن طريق الانترنت

إنشاء حساب في بنك الراجحي

قد يعتقد البعض أنه بحاجة إلى الذهاب لفرع البنك خصيصا لفتح حساب في بنك الراجحي ولكن الموقع الالكتروني جعل الأمر بسيط جدا فأصبح بإمكان أي شخص الدخول للموقع وإنشاء حساب في بنك الراجحي بسهولة وسرعة من خلال الخطوات التالية:-

  • الدخول إلى رابط فتح الحساب من هنــــا.
  • الضغط على العلامة الموجودة والتي تدل على الموافقة على الأحكام والشروط الخاصة بالموقع.
  • ستظهر أمامك مجموعة من المربعات التي تطلب بعض المعلومات الشخصية وعليك ملئها وهي الجنسية، نوع الهوية، رقم الهوية الوطنية الخاصة بك، رقم هاتفك المحمول، اللقب، بريدك الإلكتروني، أقصى مبلغ يمكنك إجرائه خلال عملية واحدة في شهر والدخل الشهري الخاص بك.
  • ستقوم بإدخال رمز التحقق الموجود في الصورة ثم الضغط على التالي.
  • ستصلك رسالة برمز ما على هاتفك ستقوم بإدخال الرمز لتأكيد أنك صاحب الرقم والتأكيد على بياناتك.
  • قمت الآن بإنشاء الحساب الخاص بك بمجرد إدخال رمز التأكيد أصبحت أحد العملاء لدى البنك ويمكن القيام بإيداع الأموال في حسابك، سحب المال وغيرها من العمليات المختلفة للتعامل مع البنك.

الطريقة الأخرى لفتح حساب في بنك الراجحي تكون من خلال التوجه لأحد الفروع الخاصة ببنك الراجحي في السعودية بحسب الفرع الأقرب لك ولكن يجب أنتحضر مجموعة من الأوراق المهمة والتي ستحتاجها عند فتح الحساب وهي، أصل الهوية الخاصة بك، النموذج الخاص بالتقديم لفتح الحساب، المبلغ الذي ستقوم بإيداعه في حسابك.

يجب كذلك أن يكون معك مبلغ إضافي لأنك ستدفع رسوم فتح الحساب ورسوم استخراج البطاقة الائتمانية الخاصة بك حتى تتمكن من السحب فيما بعد من ماكينة الصراف الآلي، أما عن باقي المعلومات والأوراق فيمكنك معرفتها من خلال الدخول للموقع الرسمي للبنك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *